3 نوفمبر، 2023 3:05 مساءً
لوجو الوطن اليوم
دينا الشربيني تكشف علاقتها بـ شيرين رضا وجديد حياتها العاطفية
دينا الشربيني تكشف علاقتها بـ شيرين رضا وجديد حياتها العاطفية
دينا الشربيني تكشف علاقتها بـ شيرين رضا وجديد حياتها العاطفية

أعلنت النجمة المصرية الشابة دينا الشربيني عن دخولها علاقة عاطفية جديدة بطريقة غير مباشرة، وذلك في أحدث لقاء تلفزيوني لها.

وردت دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة في برنامج “يلا نحكي” مع الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد، على سؤال طرحته الأخيرة عن التوزان بين الحب والعمل في الحياة، وقالت: أنا بحب إحساس الحب جدا.

وأضافت الشربيني :دايما بطلع أقول كده، حب مش معناها بس حب بين واحد ووحدة، معناه حب الناس عموما والأهل والأصحاب، فكرة الحب بحبها، بحب شغلي جدا، لكن لازم يكون في توازن.

تعيش حالة توازن

ووجهت الإعلامية اللبنانية، سؤالا لـ دينا الشربيني، إنت عايشة التوازن هلأ؟”، لترد النجمة المصرية ضاحكة: آه عايشاه، وكويس انك تركزي في شغلك، لكن لما يبقى في حد كويس في حياتك بيشجعك تشتغلي، ده بيخليكي تبقي أحسن ككل، لأن الشغل جزء من شخصيتك، فأكيد بساعد طبعا.

شرط دينا الشربيني للارتباط

وعن طريقتها في الحب والارتباط، أكدت دينا الشربيني أن شرطها الأساسي هو أن يكون الرجل الذي ترتبط به يتمتع بخفة ظل، مشيرةً إلى أنها لا تتحمل الارتباط برجل لا يملك حِسا فُكاهيا، وعلقت: أنا ممكن أحب شخص من أول نظرة ومقدرش أحب واحد دمه تقيل لازم يبقا راجل لذيد، بحب الرجالة اللي دمهم خفيف وتقال.

 بعد الانفصال لا تنسى

أما الحالة التي تعيشها الشربيني بعد كل حالة انفصال، فأوضحت أنها من الشخصيات التي لا تنسى بسهولة، بسبب العشرة والتعود على وجود شخص معين في حياتها، لكنها تفضل الرضا بقضاء الله، والتأقلم.

وقالت: أنا بعد الانفصال، مش بحارب في العلاقة لو خلصت، بس بحس إني راضية بقضاء ربنا، وأؤمن إن دا الأحسن، وبحمد ربنا إن عندي نوع من الرضا والتأقلم في الحاجات دي.

علاقتها بشيرين رضا

من ناحية فنية، كشفت الفنانة دينا الشربيني، طبيعة علاقتها بالفنانة شيرين رضا التي تشاركها بطولة حكاية “ولو بعد حين”، ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، المقرر عرضه قريبا.

وقالت دينا الشربيني إنها تجسد دور شقيقة شيرين رضا في المسلسل، وعلقت قائلة: أنا شقيقة شيرين رضا في المسلسل، وعندما علمت قلت لهم يجب أن يكون هناك أم أجنبية وأب مصري، وشيرين صديقتي من زمان وأنا أراها أيقونة، وهي تشبهني؛ لأنها تحب الحياة، وكل فرد فينا له طريقة مختلفة في حياته.

 

زوارنا يتصفحون الآن