5 نوفمبر، 2023 8:19 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
دينا الشربيني عن مسلسلها “كامل العدد” أعطاني خبرة في الزواج والأمومة
دينا الشربيني عن مسلسلها "كامل العدد" أعطاني خبرة في الزواج والأمومة

أعربت النجمة المصرية دينا الشربيني، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “كامل العدد” الذي عرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان، مشيرة إلى أنها اكتسبت من خلاله خبرة كبيرة في الزواج والأمومة.

وقالت الشربيني خلال لقائها مع برنامج “كواليس نجوم”: “أنا صحيح مش أم لكن كنت حاسة الدور أوي، ومبسوطة جدا بالخبرة اللي اكتسبتها من المسلسل، واستفدت من تعامل أخواتي مع أبنائهم المراهقين”.

وأكدت الشربيني أنها تعاملت مع أطفالها في المسلسل “بحساسية كبيرة” على الرغم من أنها لم تجرب مشاعر الأمومة قبل ذلك، مبدية سعادتها بالتعامل الصحيح الذي بدر منها.

وأضافت أن المسلسل يتناول مسألة انفصال الزوجة والصعوبات التي تواجه المرأة المطلقة في المجتمع، الذي لا يقبل زواج الأم، إضافة إلى المخاوف المتعلقة بمسؤوليات الأطفال.

تشبيهها للمسلسل بأنه “مباراة كرة قدم”

وشبهت مسلسل “كامل العدد” بأنه “مسرح لمباراة كرة القدم” بينها وبين زوجها الذي يؤدي شخصيته الفنان شريف سلامة، حيث يكون أب لثلاثة أطفال، مبينة أن لديها أربعة أطفال أيضا.

وقالت الشربيني، إن شخصية “ليلى” التي جسدتها ضمن أحداث المسلسل، تتزوج في عمر صغير، وتنجب أطفالا، وتمر بالعديد من المواقف الصعبة، مضيفة: “بنشوف أمهات وسيدات كتير بتلاحظ أن أولادها كبروا مرة واحدة وبتعاني إنها مش عارفة تتعامل معاهم وفي نفس الوقت عندها مشاعر وعايزة تربيهم تربية كويسة”.

مراعاة الأم لأطفالها

وشددت الفنانة المصرية على ضرورة مراعاة الأم لأطفالها في حال قرارها بالزواج مرة أخرى، حيث عليها مراعاة حالتهم النفسية وعدم التفرد بالقرار، لافتة: “‏لازم تتأكدي أن الطرف الآخر هيراعي ربنا في أولادك، ولو مش الأفضل لأولادك بلاش”.

مسلسل “كامل العدد”

وتدور أحداث المسلسل حول “أحمد” طبيب التجميل الذي يتقابل مع “ليلى” صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

وشارك في بطولة العمل كل من: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

زوارنا يتصفحون الآن