3 نوفمبر، 2023 8:20 مساءً
لوجو الوطن اليوم
رانيا يوسف: لن أذهب لمهرجان القاهرة إن لم يعجبني الزي
رانيا يوسف: لن أذهب لمهرجان القاهرة إن لم يعجبني الزي
رانيا يوسف: لن أذهب لمهرجان القاهرة إن لم يعجبني الزي

علقت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، على القرار الذي اتخذه رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، المتعلق بالـ”دريس كود” الخاص بالمهرجان في دورته الـ 44 التي ستنطلق في الـ 26 من شهر نوفمبر الجاري، ولغاية الـ 10 من ديسمبر المقبل.

وأكدت النجملا رانيا يوسف التي تعرف بإطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل الخاصة بمهرجاني القاهرة والجونة، إنها لن تذهب للقاهرة السينمائي إن لم يعجبها اللباس المخصص له.

وأضافت الممثلة المصرية حول تصريح سابق لها بشأن الموضوع، بأنها لم تقل شيئا، وكل ما في الأمر أنهم سألوها (الصحافة) ماذا سترتدي في المهرجان، كما تساءلت عن طبيعة الدريس كوس المخصص، فقيل لها إنها بدلة.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها قالت سترى شكل البدلة، لأن كل شخص لديه فكرة أو طريقة ووجهة نظر في حياته، وهذا شيء لابد من احترامه.

وتابعت في تصريحاتها: هذا أمر عادي، فلابد أن نحترم أفكار ووجهات نظر بعض، وإن لم يعجبني الأمر مثلا فلا أذهب، ولا أتحدث عن نفسي ولكن أي شخص آخر.

وفي شهر سبتمبر/أيلول الماضي، أبدت الممثلة المصرية استغرابها الشديد من الشروط التي وضعها الفنان حسين فهمي، في دورته المقبلة، بشأن التزام النجوم الحاضرين بالأزياء الرسمية أسوة بالمهرجانات الدولية.

وعلقت رانيا يوسف: مستغربة بس هنعمل اللي يريحهم.

وأضافت النجمة في تصريحات لصحف محلية : ما دام اللباس هيكون رسمي، فسبوني أخترع ليكم بدلة ومش هتبقى أي بدلة هتبقى بدلة باسم رانيا يوسف، وانتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت.

وعلق حسين فهمي على تصريحات رانيا قائلا: على راحتها ولا همنع أي حد.. عاوزها تلبس حلو وشيك ونبقى كلنا شيك.

وعادت الفنانة رانيا يوسف، وتحدثت بشأن تعليق حسين فهمي الأخير قائلة: أنا طول عمري شيك ومحترمة.. اختلاف العقليات هي اللي بتفرق.

والشهر الماضي، سخر فهمي، من تصريحات الفنانة رانيا يوسف التي توعدت بتصميم زي خاص بها، يتناسب مع الشروط الموضوعة للمهرجان.

وقال فهمي ضاحكا خلال لقاء إعلامي عبر “شو في ما في”: يلبسوا اللي يلبسوه، المهم انه يبقى فيه بطانة، وذلك في إشارة للفستان الذي ظهرت به رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018، والذي يعرف إعلاميا بـ “فستان البطانة”.

وجاء رد رانيا يوسف على تصريح حسين فهمي بطريقة ساخرة، خلال لقائها الصحفي عبر “شو في ما في”، وقالت: أوعدك يا أستاذ حسين، البدلة تبقى فيها بطانة.

 

زوارنا يتصفحون الآن