4 نوفمبر، 2023 4:34 مساءً
لوجو الوطن اليوم
رقص كارمن لبس في عيد ميلاد شقيقتها
رقص كارمن لبس في عيد ميلاد شقيقتها
رقص كارمن لبس في عيد ميلاد شقيقتها

احتفلت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، بعيد ميلاد شقيقتها سونيا، ووثقت عبر حسابها في “إنستغرام” مقطعا مصورا من أجواء الاحتفال.

وظهرت لبس بوصلة رقص مع عائلتها احتفالا بميلاد شقيقتها، وذلك على أنغام أغنية “انزل يا جميل ع الساحة”، لتقترب من شقيقتها وتحتضنها عند إطفاء الشموع.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو: “أختي حبيبتي وقلبي، ينعاد عليكي بكل شي حلو، وبالصحة والسعادة وراحة البال”.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين السعادة الدائمة لعائلة النجمة اللبنانية، منهم أيمن عبدالسلام، نوال بري، وريما كركي، التي علقت: “ولا أهضم ولا أحلى”.

اقرأ أيضًا: تعليق النجوم على اسم حفلة “ليلة الدموع” في السعودية

كما أشاد الجمهور بالعلاقة المميزة التي تجمع كارمن لبس بعائلتها، فعلق أحدهم: “عدت الفيديو أكتر من مرة، أجمل شي بالوجود علاقة الأخوات مع بعضهم، ويبدو كارمن محافظة عليها، العمر كلو”.

وتغزل بعضهم الآخر بطريقة رقص الفنانة، حيث جاء ضمن التعليقات: “فديت رقصك وضحكتك الحلوة، على طول الفرحة غامريتك يا رب”، “كارمن، دخيلو جمالك وهضامتك ولك دخيل قلبك”.

مشروع كارمن لبس الجديد

وعلى صعيد مختلف، أعلنت كارمن لبس مؤخرا، عن افتتاح متجرها الخاص في منطقة الجميزة وسط العاصمة اللبنانية، بيروت، حيث شاركت عبر “إنستغرام” فيديو استعرضت فيه متجرها وما يحتوي عليه من منتجات طبيعية وعضوية، مثل شموع وصابون ومنتجات العناية بالبشرة.

وقالت كارمن لبس في الفيديو: “أريد أن أشكركم على تفاعلكم معي وفرحت جداً بالتعليقات وأنا كنت بتمنى أفتح مشروع إنساني”. وأضافت: “المحل اسمه grace of earth، ويحتوي منتجات عضوية 100٪”.

وأرفقت الفنانة اللبنانية بالفيديو تعليقا شكرت فيه متابعيها على دعمهم وتشجيعهم، معربة عن حبها الكبير لهم، قائلة: “هيدا هو مشروعي الصغير الجديد شكرا كتير من كل قلبي ع كل كلمة تشجيع وحب وصلتني منكن هالفترة بحبكن كتير”.

آخر أعمال كارمن لبس

وكان آخر الأعمال التي شاركت بها كارمن لبس مسلسل “خريف عمر” الذي أدت خلاله شخصية “ليلى”، برفقة النجوم: باسم ياخور، سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، أسامة الروماني، معتصم النهار، قمر خلف وغيرهم.

زوارنا يتصفحون الآن