4 نوفمبر، 2023 4:44 مساءً
لوجو الوطن اليوم
رونالدو في شوارع الرياض بالزي السعودي
رونالدو في شوارع الرياض بالزي السعودي
رونالدو في شوارع الرياض بالزي السعودي

حظي مقطع فيديو لنجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، ظهر فيه بالزي التقليدي السعودي، بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر رونالدو بالزي السعودي خلال تجواله برفقة صديقه في شوارع الرياض، لكن أحد المتواجدين في المكان ذاته صوره دون علمه، لينتشر بعد ذلك مقطع الفيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل.

وانهالت الإشادات وحالات الإعجاب بالأسطورة البرتغالية، من قبل الجمهور السعودي، وتحديدا من محبي نادي النصر.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: “عندما يخرج إلى الشارع بزينا الرسمي سينقل صورة إيجابية لكل متابعيه ومحبيه، وعددهم يقدر بمئات الملايين عن هذا البلد وأهله، وما تدرون غدا قد ينتشر الزي السعودي في أوروبا”.

وأضاف آخر: “والله هذا الإنسان بغض النظر إنه إسطورة ريال مدريد سابقاً له كل الاحترام مثل ما هو محترم ثقافتنا السعودية”. وفي تعليق آخر: “شاطر جدا بيعرف يندمج في أي مجتمع عكس ميسي اللي خاف من صعوبة الاندماج هناك”. وكذلك: “الصراحة مب طبيعي كنه من عيالنا مناسب عليه هالستايل القصة والثوب والمشية”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها رونالدو الزي التقليدي السعودي منذ انتقاله إلى نادي النصر العام الماضي. إذ سبق وأن ظهر وهو يرتدي الزي التراثي السعودي “المرودن”، ويحمل علم السعودية وسيفا ويؤدي “العرضة السعودية” وهي رقصة شعبية تؤدى في المناسبات الوطنية، وذلك احتفالا بذكرى يوم تأسيس المملكة.

ويحظى قائد المنتخب البرتغالي بعدد كبير من المحبين والمتابعين من أرجاء العالم، مما أسهم في نشر المقطع بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوارنا يتصفحون الآن