5 نوفمبر، 2023 6:30 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
زينة: وجهي المعضم أصبح موضة وراضية بشكلى وعاجبنى
زينة: وجهي المعضم أصبح موضة وراضية بشكلى وعاجبنى
زينة: وجهي المعضم أصبح موضة وراضية بشكلى وعاجبنى

أكدت الفنانة المصرية زينة أن ملامح وجهها “النحيف” صارت موضة الآن، بعدما كانت تعاير به سابقا ويقال عنها صاحبة وجه “معضم”، وأشارت إلى أنها لن تقص شعرها كما ينصحها البعض، وراضية عن شكلها وسعيدة به.

وأضافت زينة : باحاول أكون أنا، وعندما أسافر خارج مصر وأشوف بنات هناك، بأشعر أننى أجمل منهم، مبسوطة بشكلي ومبحبش أغيره، ممكن أغير لون شعري لكن أقصه دي خطوة مقدرش عليها وأخاف منها، أنا بحب الشعر القصير ونفسي أعمل شعري كاريه.

وواصلت زينة: زمان كانوا بيقولوا عليا وشي معضم، وشي المنحوت موضة دلوقتي وفيه بنات بتسافر بره عشان يعملوا إطلالتي.

وقالت الفنانة زينة: بخاف من الحسد، وبقرأ قرآن ومسلماها لربنا، كما أننى أخاف من الظلم ودعوة المظلوم، وأضافت: إذا وجدت دورا مناسبا مع تامر حسنى مش هاتأخر، لأنه بالنسبة لى زميل وأخ وصديق، والعمل معه أمتع لحظات حياتى.

وأضافت زينة: هناك حاجات كثير ممكن تسعدنى مثل سعادة أولادى ورضى أمى عنى وأحمل أولاد شقيقتى ياسمين على يدي، ونفسى أبناء أشقائى الأولاد يحملوا اسم والدى.

ولفتت إلى أن أبناءها يحبون محمد صلاح بشكل كبير وأكثر من حبهم لى ونفسى يكونوا ربعه، وأتمنى مصلحتهم ويعملوا اللى بيحبوه وممارسة الرياضة ولعب كرة القدم.

ونفت زينة، صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة، وأكدت أن فريق عمل المسلسل انتهى من تصوير الحلقات في مارس الماضي، وقالت أنها لم تُصور أي مشاهد في رمضان.

أشارت زينة إلى أن الفنان محمد رمضان بطل مسلسل جعفر العمدة مهذب في التعامل مع زملائه في العمل، ويعطي كل ممثل قدره ولا يقلل من أحد أبدا: «رمضان عنده جمهور ضخم وهو ظاهرة ومحبوب».

زينة: أتفرغ في رمضان للعبادة والطهي

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة زينة، أنها تفرغت في الشهر الكريم للعبادة والطبخ، مؤكدة أنها تجيد طهي الدجاج لكن لم تتذوقه أبدا طوال حياتها لكنها تقوم بطهيه من أجل أبنائها أو أصدقائها الذين يفضلون تناوله من يدها، مؤكدة في الوقت ذاته أنها لا تجيد عمل الحلويات ولا تتناولها على الإطلاق.

زوارنا يتصفحون الآن