4 نوفمبر، 2023 5:50 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ستايل باربي الوردي تجتاح النجوم والعائلات الملكية
ستايل باربي الوردي تجتاح النجوم والعائلات الملكية
ستايل باربي الوردي تجتاح النجوم والعائلات الملكية

لا يزال اللون الوردي يجتاح عالم الأزياء تزامنا مع عرض فيلم العالمي Barbie؛ حيث يحرص العديد من الجمهور بمن فيهم الجمهور الملكي والمشاهير، على ارتداء اللون الوردي حين التوجه لصالات العرض السينمائي ومشاهدة الفيلم.

كيت ميدلتون باربي ملكية

في شهر يونيه الماضي، توجهت كيت ميدلتون لمتحف Young V&A للأطفال الصغار في لندن، وكأنها باربي ملكية؛ حيث ارتدت فستان ميدي وردياً فاتحاً بحزام مشدود للخصر مزود بكعب أبيض وأقراط متدلية بسيطة. بدت كيت وكأنها باربي مستعيرة مظهر الدمية البسيط من دون مكياج وتضع شعرها على شكل موجات متدلية مع جزء جانبي.

ميغان ماركل تشاهد Barbie في يوم ميلادها

احتفلت دوقة ساسكس بيوم ميلادها الثاني والأربعين في وقتٍ مبكر بالذهاب لمشاهدة فيلم Barbie مع صديقتها بورتيا دي روسي واثنين أخريات، حسبما ورد في Page Six. شاهدت ميغان الفيلم في مسرح سانتا باربرا، بينما ظل الأمير هاري في منزله الذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا.

الأميرة ليونور باللون الوردي

في أثناء إجازتهم الصيفية السنوية في بالما دي مايوركا، ذهب أفراد العائلة المالكة إلى سينما Cineciutat لمشاهدة فيلم Barbie للمخرجة غريتا غرويغ. ورافق الملك فيليب والملكة ليتيزيا، في هذه النزهة، ابنتيهما الأميرة ليونور والأميرة صوفيا، إلى جانب والدة فيليب الملكة صوفيا.

كانت الأميرة ليونور هي الوحيدة التي ارتدت فستاناً أنيقاً باللون الوردي الفاتح من Sfera. ومع ذلك، فقد احتضنت الملكة ليتيزيا اللون عدة مرات، بما في ذلك في بداية رحلتهم عندما أجروا جلسة التصوير السنوية في لوس جاردينز دي لا ألفابيا.

وفي مراسم حفل تتويج الملك تشارلز، ارتدت الملكة ليتيزيا فستاناً وردياً من تصميم كارولينا هيريرا، قبل ظهور Barbie في دور العرض.

نجوم بوليوود باللون الوردي لمشاهدة Barbie

اجتاح هوس باربي العالم ورسم كل شيء باللون الوردي، وأصبح فيلم Barbie هو المسؤول الوحيد عن دخول العديد من المشاهير إلى عالم باربي الخيالي بالملابس الوردية وبعض التسريحات المميزة. أُقيم العرض الخاص للفيلم في مومباي الشهر الماضي، ولم يكن أقل من حدث ساحر؛ حيث وصل مشاهير بوليوود بمظهرهم المثالي المستوحى من الدمية، مكتملاً بألوان وردية وإكسسوارات أنيقة.

صني ليون

 

بدت صني ليون وكأنها ألطف دمية عندما وصلت إلى العرض مع زوجها دانيال ويبر. احتضنت الممثلة المذهلة درجات اللون الوردي؛ حيث ارتدت بلوزة وردية فاتحة وربطتها مع بنطلون وردي غامق مرتفع الخصر. صُممت إطلالتها بقلادة سلسلة متعددة الطبقات وكعب شفاف وساعة على معصمها. بدت مذهلة مع ظلال العيون الوردية، والخدود الوردية وأحمر الشفاه الوردي. أكملت مظهر باربي بتسريحة ذيل حصان عالية، مزينة بفيونكة لطيفة.

أهانا كومرا

 

وصلت أهانا كومرا «Aahana Kumra» إلى عرض فيلم Barbie بفستان من المؤكد أنه لفت الأنظار. لإطلالتها المستوحاة من الدمية؛ ارتدت الممثلة فستاناً رائعاً، وتفاصيل مقصوصة على الصدر وكشكشة متعددة الطبقات وصولاً إلى الأسفل بدرجات اللونين الأصفر والوردي. اكملت إطلالتها بزوج من الكعب الوردي الشفاف وحقيبة كتف زهرية لامعة. مع الحد الأدنى من المكياج وذيل الحصان العالي، تحولت أهانا إلى باربي المرحة.

شاروخان وديبيكا بادكون

انتشر مقطع فيديو لشاروخان وديبيكا بادوكون من فيلمهما Om Shanti Om على وسائل التواصل الاجتماعي. في الفيديو، يلعبان كرة الريشة في ملعب وردي، ويُشار إلى مجموعة ديبيكا باسم باربي ومجموعة شاروخان باسم كينز. جاء هذا الفيديو وسط ضجة Barbie، الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.

زوارنا يتصفحون الآن