5 نوفمبر، 2023 7:41 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
سجل الآن.. حاضنة الأعمال الخيرية تطلق مشروع الكسوة والعيدية للأسر المحتاجة
سجل الآن.. حاضنة الأعمال الخيرية تطلق مشروع الكسوة والعيدية للأسر المحتاجة

أعلن رئيس مجلس إدارة مؤسسة حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية فادي القحطاني، عن إطلاق مشروع العيدية للأسر المحتاجة بقيمة 100 دولار وكسوة العيد للأطفال بقيمة 20 دولار بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى بدء التسجيل في هذا المشروع، لإدخال الفرحة والبهجة على الأسر من خلال منحهم الكسوة والعيدية.

وقال القحطاني إن الطفل البريء الذي يترقب العيد بكل لهفة وشوق، يحلم كبقية الأطفال بكسوة جديدة، وعيدية في يده، ثم لا يلبث أن يصحو من حلمه الجميل على واقع أسرته التي لا تملك ما تشتري به ملابس وهدايا العيد، لذا تجد الحيرة تملأ عينيه، ويسأل من سيأتيه بكسوة العيد.

قد يهمك أيضاً : التسجيل في الجمعية الخيرية عن طريق النت والحصول على مساعدة مالية

ودعا القحطاني أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة إلى دعم المشروع بما تجود به أنفسهم لأجل إدخال السعادة على نفوس هؤلاء الأطفال الأيتام، ورسم البسمة على وجوههم، ونيل الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى، مبينا ان هذا المشروع يهدف لإيصال الكسوة للأطفال، بالإضافة إلى دعم الأسر المحتاجة.

وأشار إلى أن مشروع كسوة العيد يعد امتدادا لأكف الخير والإحسان بخلع لباس البؤس والحرمان من أجساد الأطفال الفقراء، وإلباسهم لباس البهجة والسرور، ليكون للطفولة رونقها وأبهاؤها ويصبح للعيد معناه، فطوبى لتلك الأيادي التي تمتد في مثل هذا اليوم لتزرع البسمة في وجوه الصغار فتحل السعادة في نفوس الكبار.

ويمكن التسجيل من خلال هذا الرابط: (اضغط هـنـا).

زوارنا يتصفحون الآن