4 نوفمبر، 2023 6:14 مساءً
لوجو الوطن اليوم
سعد رمضان.. هذه حقيقة خلافي مع أصالة وعشت المساكنة
سعد رمضان.. هذه حقيقة خلافي مع أصالة وعشت المساكنة
سعد رمضان.. هذه حقيقة خلافي مع أصالة وعشت المساكنة

كشف النجم اللبناني سعد رمضان، أنه عاش تجربة المساكنة في بداية مرحلة شبابه، في وقت أوضح فيه سبب خلافه مع الفنانة السورية أصالة نصري.

جاء ذلك خلال لقاء ضمن برنامج “بلا تصنيف” على قناة “LBC”، إذ أكد سعد رمضان أنه عاش “المسـاكنة” بغرض التعرف على عادات وصفات الفتاة التي سيرتبط بها رسميا.

وأعرب المطرب اللبناني عن ندمه بسبب تلك الخطوة كونها محرمة دينيا، ولا تناسب التقاليد في المجتمع العربي، مشددا على أنه لن يكرر ذلك مرة أخرى.

عن زواجه في السر

ونفى الفنان سعد رمضان شائعات زواجه سرا، مؤكدا أنه غير مضطر لإخفاء هذا الأمر عن جمهوره، خاصة أنه ليـس فـعلا محرما، مثلما أكد أنه في حال زواجه سيعلن عن ذلك للجميع.

ورفض وصف علاقته السابقة بفتاة تدعى “سمية” بالسامة، مبينا أنه ارتبط بها لمدة 5 سنوات، لكن تم الانفصال بينهما بسبب اختلاف الدين، إذ رفضت عائلتها زواجهما، إضافة إلى وجود أسباب أخرى رفض الكشف عنها.

وأشار الفنان اللبناني إلى شدة حبه وتعلقه بالعائلة والأولاد، إذ يعتبر أولاد أصدقائه هم الأقرب لقلبه، لافتا إلى أنه فكر في فترات معينة بالزواج دون وجود قصة حب بسبب رغبته بإنجاب الأولاد.

اقرأ أيضًا: حقيقة الخلاف بين محمد رمضان ونيللي كريم

وتمنى سعد رمضان أن يتزوج عن حب مبني على الاحترام والثقة، وبعيد عن الكذب والأذى، مشددًا على أنه لا يتجه للمثالية في هذه الأمور.

واعتبر أن كل رجل هو خائن، لكن الاختلاف يكمن في الدرجات، وهو بدوره عندما يُحب يتصف بالوفاء، ويشعر بالغيرة على الفتاة التي يحبها.

وفضّل سعد رمضان صوت الفنان فضل شاكر، وآدم، ومحمد المجذوب على صوته، إذ وصف “المجذوب” بـ “المتمكن”، منوهًا إلى أنه لا يعتبر صوته من أجمل الأصوات.

وحول حقيقة خلافه مع الفنانة أصالة نصري، أكد سعد رمضان أنها أخذت أغنية اختارها بسبب سوء تفاهم وتنسيق حدث، لا علاقة لهما به.

وأوضح: زعلت فترة، بس طلعت من الموضوع، وما زعلت من أصالة، هي فنانة كبيرة، بس صار في سوء تنسيق بين علي المولى وصالح الكردي، بين الملحن والشاعر، صالح سمعني، وعلي سمع أصالة، وكانت فترة مزعجة لي، وأخذتا أصالة.

زوارنا يتصفحون الآن