3 نوفمبر، 2023 8:45 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
سعد لمجرد : أتمنى العمل مع اللمبي ونبيلة عبيد
سعد لمجرد : أتمنى العمل مع اللمبي ونبيلة عبيد
سعد لمجرد : أتمنى العمل مع اللمبي ونبيلة عبيد

أجرى النجم المغربي سعد لمجرد، لقاء تلفزيونيا ضمن برنامج “ذا إنسايدر بالعربي”، وتحدث فيها عن رغبته في دخول مجال التمثيل.

ولفت الفنان سعد لمجرد إلى أنه عرض عليه الكثير من السيناريوهات، بانتظار اختيار النص الأفضل والمناسب ليحقق من خلاله نجاحا جديدا.

وأكد لمجرد، أنه يحب تقديم دور رومانسي كوميدي، كاشفا أنه من عشاق النجم محمد سعد وشخصية “اللمبي”، متمنيا أن يشارك معه في أي عمل وأي دور.

كما حدد النجمات اللواتي يرغب في الوقوف أمامهن في حال دخوله مجال التمثيل، مؤكدا أنه يرغب في التمثيل مع النجمة نبيلة عبيد التي وصفها بـ”الأسطورة”، ومشيراً إلى أنه يرغب في الوقوف أمامها حتى وإن كان في مشهد أو دور صغير، مشيراً إلى أنها فنانة قمة في التواضع وهي تحب أغنيتيه (الحلق) و(المعلم)”.

من جانبها، ردت النجمة المصرية نبيلة عبيد على حديث لمجرد، حيث أعادت نشرت الفيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، ووجهت الشكر له من خلال تعليق كتبت فيه: “شكراً لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد لمجرد على كلماته الرقيقه. شكراً وبانتظار العمل الفني الذي يشرفني ان نلتقي فيه سوياً على الشاشة تحياتي لك ولكل أهلنا بالمغرب العزيز”.

بدوره، رد سعد لمجرد على كلمات نبيلة عبيد من خلال تعليق على منشورها، قال فيه: “كل الشكر لكي محبوبة الجماهير سيدتي نبيلة”، وأضاف: “أسكون أكثر من سعيد وفخور بهذا العمل المنتظر، نحبكِ من أعماق قلوبنا يا جميلة الجميلات”.

زوارنا يتصفحون الآن