4 نوفمبر، 2023 7:14 مساءً
لوجو الوطن اليوم
سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان ينهيان خلافهما الشهير.. عفا الله عما سلف
سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان ينهيان خلافهما الشهير.. عفا الله عما سلف
سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان ينهيان خلافهما الشهير.. عفا الله عما سلف

أنهى الفنان المصري محمد رمضان خلافه الشهير مع مواطنته الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، بعدما أعلنت في وقت سابق رفضها التعاون معه في أي عمل فني، و اتهمته بالترويج لأعمال البلطجة، لذا لا تفضل أن تجسد شخصية والدة بلطجي.

سميرة عبدالعزيز تراجعت عن موقفها وقالت في تصريحات صحافية لها خلال الأيام الماضية، إنه فنان موهوب ويمتلك موهبة التمثيل، وأنهت الخلاف معه بقولها “عفا الله عمّا سلف”.

تفاعل رمضان مع تصريحات عبدالعزيز، وشارك فيها متابعينه عبر “فيسبوك” وعلّق عليها قائلاً: “شهادة أعتز بها وأتمنى من الله ألاّ يعيد الخلاف أبداً… حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا أحد قرائه”.

يذكر أن الخلاف بين الثنائي بدأ بعدما رفضت الظهور معه في أعماله الفنية لأنها لا ترغب في تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما لعبت أدوار أم شخصيات عظيمة، وبعد فترة تراجعت عن هذه التصريحات وقالت إنّه من الممكن أن تشاركه في عمل بشرط أن يكون هادفاً.

اقرأ أيضًا: ندى الكامل تكشف عن مفاجأة حول ارتباطها بالممثل الشاب وعلاقة أحمد أبو هشيمة

محمد رمضان، سخر وقتها من هذه التصريحات ورد عليها برسالة عبر “فايسبوك” قال فيها: “أخيراً يا أستاذة، قلبي سيقف من الفرحة، لكن مع الأسف في فيلمي الجديد سوف أظهر بشخصية شاب يتيم الأم”، في إشارة منه بصورة غير مباشرة إلى رفضه التعاون معها.

محمد رمضان، يحتفل هذه الأيام بطرح فيلمه الجديد “عالزيرو” دور العرض السينمائية، من تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج جمال العدل، وتشاركه بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

زوارنا يتصفحون الآن