2 نوفمبر، 2023 8:54 مساءً
لوجو الوطن اليوم
سيرين عبد النور ترفض التبرع ب 500 علبة حليب لأطفال سوريا لهذا السبب
سيرين عبد النور ترفض التبرع ب 500 علبة حليب لأطفال سوريا لهذا السبب
سيرين عبد النور ترفض التبرع ب 500 علبة حليب لأطفال سوريا لهذا السبب

أوضحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، سبب رفضها تحدي النجوم بتأمين 500 علبة حليب لأطفال سوريا بعد الزلزال المدمر.

أطلق الصحفي ماجد العجلاني، حملة تقوم فكرتها حول تأمين علب الحليب لأطفال سوريا، وحرصت النجمة اللبنانية على وضع حد للجدل والاتهامات التي تطالها بأنها تحاول التهرب من تنفيذ التحدي.

وفي بث مباشر عبر تطبيق انستغرام، قالت سيرين عبد النور: من يومين طلب مني ماجد بطريقة التحدي أن أساعد أطفال سوريا بعد الزلزال، في البداية شكرته وقلت له أن هذا أقل واجبي مساعدة أهلي بسوريا.

وأضافت: بدأت اتصالاتي بعد مشاهدتي لفيديو التحدي، وهناك من قال لي بأنه لا يمكنك أن تأخذي هذه الكمية من الحليب، خاصة وأن أطفال في لبنان يعانون من نقص أيضا في تأمين الحليب.

وأردفت: قلت لا بأس.. وصار في اتصال بين زوجي وماجد وأخبره أن القصة يمكن أن تحتاج ليومين أو ثلاثة لايصال الكمية التي طلبها والتي يا رب تكون مباركة.

وفي ختام حديثها قالت سيرين: لم يمر وقت كبير، ولم أتبرى وما قلت ما بدي، وافهموا أنه لبنان وسوريا إيد بإيد والمشاكل هي نفسها التي نمر بها، ورغم ذلك لن أقصر الآن ولا قبل ولا فيما بعد.

واختتمت: أحبكم كثيرا رغم الكلام الجارح الذي وصلني وأنا لست بخيلة وهناك من قال بأنه يكرهني وأنه لا يهمني ما حصل بس بتمنى تكونوا فهمتوا القصة أنا أعمل في أي صمت ولا أنشر تغريدات على تويتر.

 

زوارنا يتصفحون الآن