4 نوفمبر، 2023 9:01 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شائعة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل تتصدر وسائل الإعلام
شائعة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل تتصدر وسائل الإعلام
شائعة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل تتصدر وسائل الإعلام

نشرت صحيفة “ذا إيكونوميك تايمز” تقريرا مفاده أن علاقة الأمير هاري بزوجته ميغان ماركل، التي تخلى عن العائلة البريطانية من أجلها قد وصلت إلى طريق مسدود وباتا على مشارف الانفصال.

وورد في التقرير أن علاقة الثنائي توترت بعد فشل صفقتهما مع إحدى الشركات المنتجة التي كانت تقدر بـ20 مليون دولار، وعليه فإن المشاكل المادية كانت الأساس في وصول علاقتهما إلى نهايتها، وتسببت بابتعادهما عن بعضهما البعض في الوقت الحالي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من الثنائي قوله: “الاختلافات الشخصية والثقافية تسببت في انفصال الزوجين عن بعضهما البعض. هاري لا يتلاءم مع ميغان”.

وعلى أثر ذلك، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، وكذلك بدأت المواقع الإخبارية بتداول الأمر مع بعض الإضافات التي جاء فيها أن الزوجين باعا منزلهما في مونتيسيتو في كاليفورنيا.

وحتى الساعة يرجح أن تكون كل تلك الأخبار مجرد شائعات ولا صحة لها، ولم يعلق الأمير وزوجته على الأمر أبداً.

ميغان ماركل “مهووسة مال”

وفي سياق متصل بأهمية المال في حياة ميغان ماركل، كان الكاتب البريطاني الشهير توم باور، قد كشف في شهر يناير من هذا العام أن الدوقة ميغان ماركل شعرت بخيبة أمل، بعد أن عرفت أن الأمير هاري لا يملك ثروة كبيرة.

ووصف باور الممثلة الأمريكية السابقة، بأنها “مهووسة مال”، بحسب ما ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وقال الكاتب: “كانت مفاجأتها وخيبة أملها الكبيرة، أن الأمير هاري يملك القليل من المال”.

وأضاف: “كانت تعتقد بأنه يملك مئات الملايين؛ بل حتى المليارات، ولذلك هي تسعى اليوم لتعويض ذلك”.

أرباح الوثائقي ومذكرات الأمير هاري وبرنامج ميغان ماركل

وعلى الرغم من موجة الانتقادات التي يتعرض لها الأمير هاري وزوجته، إلا أن الثنائي تمكنا من تحقيق نجاحات خيالية في الوثائقي الخاص عن حياتهما، وفي كتاب مذكرات هاري، إضافة إلى البودكاست الذي استضافت فيه ميغان ماركل باقة من نجوم العالم.

ولو كانت النجاحات سلبية؛ أي أن فضول الناس والصحافة دفعهم لمشاهدة الوثائقي أو شراء الكتاب لمعرفة ما يحتوي، إلا أن ذلك لا يعني شيئاً في لغة الأرقام؛ فالوثائقي والكتاب حققا نجاحات كبيرة، وأكسبا الأمير هاري وعائلته عائدات مادية كبيرة جداً، وهو الأمر الذي تسعى له ميغان ماركل بحسب توم باور، وأصبح وثائقي الأمير هاري، المسلسل التلفزيوني الأعلى مشاهدة على Netflix في المملكة المتحدة لعام 2022.

وقد ورد في صحيفة The Times، أنه قد تمت مشاهدة الحلقة الافتتاحية للوثائقي، التي عُرضت في 8 ديسمبر 2022، من قِبل ما يعادل 4.5 مليون شخص في الأيام السبعة التالية لإصدارها.

وتفوقت سلسلة الوثائقي Harry & Meghan كثيراً على الإصدارات الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الحلقات الأعلى تقييما لأحدث مواسم Netflix التي تم إطلاقها هذا العام.

أما في ما يتعلق بكتاب Spare؛ فقد أصبح الكتاب الأكثر مبيعاً، وسجل مبيعه أرقاماً عالية جداً بين الكتاب الورقي والكتاب الإلكتروني والصوتي في أول يوم من نشره.

وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل مرشح لجائزة مهمة في هوليوود

وتم ترشيح وثائقي نيتفليكس الخاص بـ الأمير هاري وميغان ماركل لجائزة مهمة في هوليوود.

وأصدر دوق ودوقة ساسكس الوثائقي الخاص بهما هاري وميغان بتكلفة 100 مليون دولار، حيث أصبح ثاني أعلى فيلم وثائقي لناحية المشاهدة على Netflix على الإطلاق.

وأعلنت إدارة حفل جوائز Hollywood Critics المعروف بـHCA ترشيح مسلسل الأمير والممثلة لجائزة أفضل عرض روائي غير خيالي.

ويتنافس الفيلم مع Prehistoric Planet 2 وRainn Wilson and the Geography of Bliss، إضافة لـRennervations وThe 1619 Project وThe Reluctant Traveler with Eugene Levy.

وجائزة Hollywood Critics Award هي جمعية مختصة بالنقد السينمائي في لوس أنجلوس – كاليفورنيا. تأسست في عام 2016 باسم Los Angeles Online Film Critics Society وأُعيد تسميتها في عام 2019.

زوارنا يتصفحون الآن