4 نوفمبر، 2023 9:39 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية
شاهد.. إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية
شاهد.. إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية

صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث صورة للفنان المصري إيمان البحر درويش (68 عاما) ظهر فيها وعلامات التعب والمرض واضحة على ملامحه المرهقة.

وفي التفاصيل، شاركت أمنية، ابنة إيمان البحر درويش، عبر حسابها في “فيسبوك” صورة لوالدها مستلقيا على فراش المرض، فيما غزت ملامحه النحالة والضعف، وبدا شاحب الوجه، وفقد شعره الكثيف، الأمر الذي أقلق الجمهور على صحة الفنان.

وأرفقت أمنية الصورة بتعليق غامض، كتبت فيه: “سيشهد التاريخ ان ده بقى إيمان البحر درويش”.

وتأتي هذه الصورة، بعد أشهر من مشاركة أمنية منشورا تحدثت فيها عن وضع شقيقها إسلام إيمان البحر درويش في السجن بعد حادثة السيارة التي لقي فيها طفلا حتفه، لافتةً إلى أنها لو قامت بنشر صورة لوالدها سيعلم الجميع حالته الصحية.

وكتبت أمنية في المنشور: ” الناس ال بتقول ان اسلام ايمان البحر بيتعامل في قسم سيدي جابر معاملة ابن فنان..فا احب اوضح ان اسلام في الحجز من امبارح ماطلعش و لا حتى عارفه اشوفه..و الفنان نفسه من المغضوب عليهم و لم يعامل معاملة آدمية حتى يعامل ابنه.. و انا لو نزلت صوره ابويا الكل هايعرف حاله الفنان ايه.. لو الناس بتطالب بالعدالة فا انا واحده بطالب بيها و انها تتعامل معاملة حادث سير لمواطن مصري مش ابن فنان ( مغضوب عليه )..ارجو الدعاء للطفل بالرحمه و للاهل بالصبر و لاخويا بالفرج”.

على صعيد آخر، لفتت بعض المواقع الإلكترونية إلى أن صورة درويش ليست حديثة بل تعود لعام 2021، إذ أعادت ابنته مشاركتها مؤخرا عبر حسابها الشخصي.

رد نقابة المهن الموسيقية

من جهته، تحرك الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وكتب عبر حسابه في “إنستغرام”: “بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صورا للفنان إيمان البحر درويش في حالة مرضية صعبة جدا .. أرجو من الزملاء، من يعرف أي رقم من أرقام أسرته أن يرسله لي للإطمئنان، حتي تقوم النقابة بدورها علي وجه السرعة”.

بدوره كشف الشاعر الغنائي، عوض بدوي، أنه تواصل مع درويش واطمأن على حالته الصحية، وقال عبر حسابه في “فيسبوك: “ألف حمد وشكر لله، أخيرا كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واطمأننت عليه والحمد لله، وبطمن كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه، هو بخير ويستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجع لنا بألف ألف سلامة”.

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

زوارنا يتصفحون الآن