3 نوفمبر، 2023 7:15 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. إيمي سمير غانم تثير الشكوك حول حملها بفستان واسع
شاهد.. إيمي سمير غانم تثير الشكوك حول حملها بفستان واسع
شاهد.. إيمي سمير غانم تثير الشكوك حول حملها بفستان واسع

أثارت النجمة المصرية إيمي سمير غانم، الشكوك حول حملها بسبب أحدث صورة نشرتها عبر حسابها في تطبيق إنستغرام؛ إذ ظهرت بفستان فضفاض، ما زاد من تلك التكهنات.

وسارع متابعو الفنانة المصرية إلى تقديم التهاني لها، كما أعربوا عن أمنياتهم أن تنجب مولودها على خير، رغم أنها لم يسبق لها أن أعلنت عن حملها أو أن تنفي ذلك.

هل تخفي إيمي سمير غانم حملها عن الجمهور؟

وجاء في التعليقات: شكلك حامل ياايمى علشان كده بتلبسى دايما اسكارفات ربنا يكملك على خير“، ”الف مبروك الحمل والله فرحنالك كأنك وحدة من العيلة.

وتساءل متابع عن السبب الذي يدفع إيمي إلى إخفاء حملها، قائلا ليش تخبي الحمل؟، ليأتيه الرد من متابع آخر هي حرة هذه حياتها الشخصية انتي ايه دخلك.

وعبر آخرون عن سعادتهم بحمل النجمة المصرية، معلقين: الف مبروك الله يتمم لك على خير، زغروتة يابنات إيمي حامل يا بنات ربنا يتمم بخير يا إيمي.

وظهرت إيمي سمير غانم في صورة أخرى بفستان طويل مع كاب من الفرو وذلك خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس، وحرصت في تعليقها على الصور بتوجيه الشكر للفريق الذي اهتم بإطلالتها.

يذكر أن شائعات الحمل، بدأت تلاحق إيمي لدى ظهورها في العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” برفقة زوجها حسن الرداد.

وحرصت إيمي آنذاك على تخبئة بطنها تارة باستخدام إحدى الحقائب، وتارة أخرى باستخدام تيشيرت يحمل صورة الملصق الرسمي للفيلم.

حسن الرداد يوجه رسالة إلى زوجته إيمي سمير غانم

وكان الفنان حسن الرداد أكد في تصريحات إعلامية، أنه بذل جهدا كبيرا في فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي قام بتصويره بعد فترة من الأزمات التي مرت على عائلته، ويعني له الكثير في مسيرته كممثل.

ووجه الرداد رسالة إلى زوجته إيمي سمير غانم قال فيها: “وحشتي الجمهور جدا.. بإذن الله هترجعي قريب وهنكسر الدنيا مع بعض”.

وفي هذا الإطار تواجدت إيمي سمير غانم مع حسن الرداد في كل عروض فيلمه داخل وخارج مصر، حيث أقيمت 3 عروض خاصة في دبي والرياض وجدة.

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

زوارنا يتصفحون الآن