3 نوفمبر، 2023 1:50 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد بالصور.. أجمل إطلالات كاريس بشار بعد نجاح مسلسل “ستيليتو”
شاهد بالصور.. أجمل إطلالات كاريس بشار بعد نجاح مسلسل "ستيليتو"

حققت النجمة السورية، كاريس بشار، نجاح مبهر بدورها في مسلسل “ستيليتو”، الذي يعرض حاليا، حيث قدمت شخصية “الدكتورة ألما السيد” صاحبة الذوق الرفيع والراقي في الأزياء، وبدت كاريس بمظهر مختلف في هذا العمل، بعدما تخلت عن الشعر القصير، واتبعت أساليب جمالية جديدة أيضا.

من وحي إطلالات كاريس بشار المميزة، سوف نستعرض أجمل أزياء اعتمدتها النجمة في الفترة الأخيرة، لتستوحي منها إطلالتك القادمة.

كاريس بشار
كاريس بشار

إطلالات عملية

تعتمد الفنانة كاريس إطلالات عملية أنيقة في حياتها اليومية، حيث تبرز جمالها بالألوان المناسبة لها، وكذلك التصاميم المثالية لقوامها، ففي هذه الإطلالة اعتمدت بدلة باللون الأزرق الفاتح ببنطال واسع وجاكيت كروب، واعتمدت توب يجمع بين ألوان الأزرق، لمزيد من العفوية على الإطلالة.

وفي هذه الإطلالة، أبهرت كاريس متابعيها ببدلة بيضاء اللون مجسمة، تبرز جمال قوامها ورشاقتها، ونسقت معها حذاء ذا كعب عالٍ أبيض اللون أيضاً، وأضافت لمسات جمالية تزيد أناقتها وجمالها.

كاريس بشار
كاريس بشار

إطلالات سهرة

تختار النجمة السورية إطلالات سهرة راقية تتناسب معها تماماً، حيث تتألق بالفساتين المجسمة والطويلة التي تزيد طولها وتبرز قوامها الرشيق، فقد أطلت على متابعيها بهذا الفستان الأبيض الأنيق أثناء حفل إطلاق مسلسل “ستيليتو” في دبي، وتميز الفستان بتصميمه المختلف، حيث جاء من دون كمين وبطبقة علوية كبيرة مثل بتلات الورود، واعتمدت تسريحة شعر قصيرة مع غرة أمامية زينت جبينها.

كاريس بشار
كاريس بشار

وفي إطلالة أخرى، خطفت كاريس الأنظار بفستانها الأصفر المميز بتصميم البليسيه من الجزء الأسفل، ونسقت معه حقيبة ذهبية، ومكياج ذهبي أيضا، ليتناسب مع إطلالتها الناعمة والرقيقة.

كاريس بشار
كاريس بشار

إذا كنت تحبين الجمبسوت، فيمكنك اقتباس هذه الإطلالة من الفنانة السورية الأنيقة، حيث تألقت بجمبسوت أسود، يتميز بحزام على منطقة الخصر لتحديد قوامها، ومزود بذيل طويل من التول، لإضافة لمسة جمالية أنيقة، واعتمدت مكياجاً دراماتيكياً قوياً، فقد لجأت إلى الآيلاينر الأسود، وأحمر الشفاه أحمر اللون القوي، ليتناسب مع إطلالتها السوداء الراقية.

زوارنا يتصفحون الآن