5 نوفمبر، 2023 12:39 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
شاهد بث مباشر الاتحاد والفيحاء والنصر ضد الاتفاق لحسم “بطل روشن”.. والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية على وجه الخصوص انطلاق مباريات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” للموسم الحالي 2022-2023، والتي قد تشهد بنسبة كبيرة تحديد هوية الفريق المتوج باللقب.

موقف الفريقين

وينحصر لقب دوري روشن 2022-2023 بين فريق الاتحاد ومنافسه النصر، حيث لا يفصل بينهما سوى 3 نقاط فقط مع تبقي جولتين على نهاية المنافسات.

الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، حقق خلالها الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 وخسر مرتين فقط، أحرز لاعبوه 55 هدفاً وسكنت شباكهم 13 هدفاً.

في المقابل، يأتي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن حيث يمتلك في رصيده 63 نقطة من 28 مباراة، فقد فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات، نجح لاعبوه في تسجيل 59 هدفاً وسكنت شباكهم 17 آخرين.

• صحيفة: رونالدو يريد الرحيل عن النصر وعقبتان تهددان رغبته

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء والنصر ضد الاتفاق بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء والنصر ضد الاتفاق بث مباشر عبر الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا).

الموعد والقنوات الناقلة

الاتحاد سوف يحل ضيفاً على الفيحاء، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتبث مجريات مباراة الاتحاد ضد الفيحاء عبر مجموعة قنوات (SSC) الرياضية، وبالتحديد قناتي (SSC1 hd) و(SSC1 hd)، وستكون بتعليق المعلق الرياضي عيسى الحربين.

على الجانب الأخر، ارتحل النصر إلى إستاد الأمير محمد بن فهد من أجل مواجهة مستضيفه الاتفاق، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام المباراة في نفس توقيت مواجهة الاتحاد مع الفيحاء لضمان تكافؤ الفرص وعدم التلاعب في النتائج.

وتنقل مباراة النصر أمام الاتفاق تليفزيونياً عبر مجموعة قنوات (SSC) الرياضية الناقل الحصري لبطولة دوري روشن، وذلك عبر قناتي (SSC5 hd) و(SSC5 hd)، وستكون بتعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح.

 

زوارنا يتصفحون الآن