4 نوفمبر، 2023 6:34 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد بث مباشر النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023
شاهد بث مباشر النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023
بث مباشر النصر والهلال

موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بمدن (أبها – الطائف – الباحة).

وخطف النصر بطاقة التأهل والعبور للمباراة النهائية بانتصار ثمين على الشرطة العراقي بهدف نظيف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني من أحداث اللقاء.

أما فريق الهلال فنجح هو الآخر في تخطي عقبة مواطنه الشباب بالانتصار بثلاثية مقابل هدف بفضل أهداف محمد كنو ومالكوم وعبد الله الحميدان، فيما سجل كويلار هدف الليوث الوحيد.

ومن المنتظر أن تشهد موقعة نهائي البطولة العربية للأندية 2023 إثارة كبيرة وحضور جماهيري ضخم، نظرًا للشعبية الجارفة لكلا الفريقين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المتابعة الكبيرة للنجوم البارزين مع الفريقين وبالأخص كريستيانو رونالدو وساديو ماني في النصر، بالإضافة إلى روبين نيفيز وسافيتش ومالكوم في الهلال.

مشاهدة بث مباشر النصر والهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023

يمكنكم مشاهدة بث مباشر النصر والهلال عبر شاشات الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا) وشاهد كورة (مــن هــنــا).

موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023

تقام مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023 يوم السبت المقبل 12 أغسطس الجاري وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023

تنقل شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الملك سلمان، مباراة النهائي بين النصر ضد الهلال عبر شاشتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زوارنا يتصفحون الآن