3 نوفمبر، 2023 2:24 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. جويل حاتم تهدد بفضح عائلة جورج الراسي وكشف المستور
شاهد.. جويل حاتم تهدد بفضح عائلة جورج الراسي وكشف المستور
شاهد.. جويل حاتم تهدد بفضح عائلة جورج الراسي وكشف المستور

توعدت عارضة الأزياء اللبنانية “جويل حاتم”، عائلة طليقها الراحل الفنان جورج الراسي، بكشف المستور، ونشر الحقائق أمام الجمهور.

وقالت جويل حاتم في مقطع فيديو متداول: ”الله يرحمه، المرحوم كان عنده ملف بالمحكمة العسكرية، في لبنان، وفيكن تسألوا السفارة الأمريكية شو طلع يعمل قبل جمعتين من وفاته“.

وهددت جويل حاتم عائلة جورج الراسي بنشر الحقائق المتعلقة بذلك، وقالت: ”رح بلش افضح فضايح، ورح بلش بعيلته ارجع، عم قلكن ياها، يا قاتل يا مقتول.. ما رح اسكت“.

وسبق أن أعلنت طليقة الفنان الراحل جورج الراسي، اللجوء إلى السفارة الأمريكية التي تحمل جنسيتها، بعد تأكيدها تلقيها تهديدا بالقتل من أسرة الراسي، لاتهامهم لها بالتسبب في مقتله، وصرحت ”شكرا للكل.. أنا مضطرة وقف رد على الكل لأنو عم اتهدد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، مش هني بس، ناس بيحبوهن متهميني بقتلو، وقصص بتقرف“.

وتابعت: تواصلت مع سفارتي الأميركية هلأ ليشوفوا الأدلة ويتخذوا الإجراءات، ما فيني رد على حدا أبدًا، ممنوع الرد.. شكرًا لكم جميعًا.. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسميا.

يذكر أن الفنان اللبناني كان قد لقي مصرعه بتاريخ الـ 27 من أغسطس/ آب، بعد اصطدام سيارته بحاجز أسمنتي على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية.

وقد كشفت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم سابقا، أن جو، نجل جورج الراسي، تلقى خبر وفاة والده من خلال تصفحه لمنصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها اضطرت حينها لإخباره بحقيقة الأمر، وقالت في تصريحات صحفية: ”إنت عندك ملاك في السما، بشوفك طول الوقت“.

وعن عدم حضورها مراسم تشييع جثمانه: أنا ما كنت بالدفن، لإني ما بدي شوف جورج ميت، وبكل صراحة وشفافية، ما بدي كون شخصية عامة، وما بدي إعمل بروبجندا، أنا طليقته لجورج من 7 سنين على الأوراق.

وأشارت طليقة جورج إلى أنها فضلت عدم التواجد أمام عدسات الكاميرات، وبين النجوم الحاضرين في العزاء وذلك لأنها تعتبر نفسها خارج دائرة العائلة، واصفة نفسها ”أنا أم الصبي وبس“، وقالت في حديثها الإعلامي: حسيت إني أفضل شوف العيلة وجها لوجه، وما اللي وجود اقعد مع الفنانين والفنانات، مع احترامي الهم، ما بدي غطي على بيت الراسي، قوم انهار مثلا، واعملهم مصيبة، مش ناقصهم.

زوارنا يتصفحون الآن