لوجو الوطن اليوم
22 مارس، 2023 11:20 صباحًا

شاهد.. حفل زفاف أسطوري لتيفاني ترامب وزوجها اللبناني

شاهد.. حفل زفاف أسطوري لتيفاني ترامب وزوجها اللبناني
شاهد.. حفل زفاف أسطوري لتيفاني ترامب وزوجها اللبناني

احتفلت تيفاتي، ابنة الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، بحفل زفافها في أجواء فخمة وأسطورية تم تجهيزها في الأيام الماضية في منتجع الأخير في “Mar-a-Lago” بفلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية.

وأطلت العروس على الممر الخارجي في البالم بيتش مع والدها وسط عدد كبير من المعازيم ومشت بفستانها الفخم من تصميم اللبناني العالمي ايلي صعب باتجاه عريسها اللبناني الأصل مايكل بولس، وتميز الفستان بلونه الأبيض وقماشه البراق الملفت وبتصميمه ناعم بتفاصيل أنيقة فجاء أكمام طويلة ومنفوش وواسع من الأسفل مع فتحة ناعمة عند الصدر، ونسقت معه طرحة طويلة خالية من الزخرفات.

وإنتشر مقاطع فيديو من داخل الصالة الكبيرة التي تم تجهيزها بفخامة لتستوعب عدد المعازيم وتم تزيين المكان بالورود والشموع والكريستال، وتواجد مجموعة من الصبايا ترقصن على المسرح بلباس أبيض على شكل كرة، لتطل تيفاني بإطلالة ثانية عبارة عن فستان أبيض من الساتان الملفت بتصميم ناعم وخال من الزخرفات والتطريز ورقصت فيه رقصتها الاولى مع زوجها، قبل ان ينضم اليهما والدها ترامب ويرقص مع زوجته ميلانيا.

وكذلك أطلت شقيقتها ايفانكا، بفستان أزرق بتصميم أنيق وناعم تميّز بحركة فخمة على شكل وشاح عند الكتفين وطبقت مكياجا خفيفا وتركت شعرها الاشقر على طبيعته وبدت في غاية الجمال والأناقة.

وظهر الرئيس الأميركي قبل حفل الزفاف، مرتديا قميصا أبيض وبدلة زرقاء، وكان يحيي الضيوف ويقف مع زوجته التي كانت ترتدي فستانا أصفر، وزوجته السابقة مارلا مابلز، والدة العروس التي كانت ترتدي زيا باللون الفيروزي.

وكان من المقرر حضور نحو 500 شخص من مختلف دول العالم ولكن اغلاق المطار في فلوريدا بسبب سوء الطقس ربما قد اعاق وصول الجميع، ولكن اظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة من الحفل وجود عدد كبير من المعازيم الذين حرصوا على تلبية دعوة ترامب ومشاركته فرحته بابنته الصغرى.

تيفاني ترامب
تيفاني ترامب

زوارنا يتصفحون الآن