4 نوفمبر، 2023 5:19 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. سيرين عبد النور بمهارة وقوة عالية في الجيم
شاهد.. سيرين عبد النور بمهارة وقوة عالية في الجيم
شاهد.. سيرين عبد النور بمهارة وقوة عالية في الجيم

انتشر مقطع فيديو تظهر من خلاله النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وهي تمارس الرياضة داخل الجيم حيث كانت تقوم بالتمارين الرياضية الصعبة بقوة ومهارة عاليتين.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قد أطلقت أغنيتها الجديدة “هزهزة” قبل أيام وتحقق الأغنية نجاحاً جيداً حيث طرحت سيرين هذه الأغنية بعد غياب ليس بالقصير عن الساحة الغنائية تفرغت خلالها للتمثيل والأعمال الدرامية.

وقالت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إنها أعطت وقتاً للتمثيل أكثر من الغناء وأنها تريد أن تعود على الصعيد الغنائي. وأضافت سيرين في حديث لتلفزيون “one tv”: “أحب كثيراً وجودي على المسرح وغنائي مع الجمهور وكأننا نسهر معاً لساعة من الزمن”.

وعن اللقب الذي تفضله سيرين عبد النور هل هو المغنية أم الممثلة قالت سيرين: ” سابقاً نلت لقب الفنانة الشاملة وأحب هذا اللقب كثيراً لأن الغناء يأخذ من وقتي وفيه تعب وتفكير كيف سأقدم أغنية جديدة مميزة ويحبها الجمهور ونفس الأمر بالنسبة للتمثيل حيث يتطلب وقتاً بالتصوير وأجلس على أعصابي بانتظار رأي الجمهور”. من جهة أخرى لم تعلن سيرين عبد النور عن مشاريعها لموسم دراما رمضان 2024 بعد ان غابت عن موسم دراما رمضان 2023.

وكانت الفنانة سيرين عبد النور قد احيت حفلاً مميزاً في العاصمة السورية دمشق قدمت خلاله مجموعة من أغانيها بالإضافة إلى أغاني أخرى حيث نفذت بطاقات الحفل وتفاعل الجمهور الحاضر مع سيرين عبد النور بشكل واسع ورددوا معها الأغاني.

زوارنا يتصفحون الآن