3 نوفمبر، 2023 7:10 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. فيديو جديد لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد حفلها الأخير
شاهد.. فيديو جديد لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد حفلها الأخير
شاهد.. فيديو جديد لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد حفلها الأخير

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو جديد يجمع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب عقب انتهاء حفلها في الكويت.

وظهر حسام حبيب في الفيديو وهو يقوم باستقبال شيرين عبد الوهاب عقب انتهاء الحفل بالأحضان ويقوم بتقبيلها وحملها وسط حالة من الجدل وهو ما يمثل

حفل شيرين عبد الوهاب فى الكويت

وشهد حفل شيرين عبد الوهاب فى الكويت كثيرا من المفاجات حيث ظهرت قبل صعودها على المسرح وهى تجهز نفسها حتى تخرج الى الجمهور بأفضل صورة.

وكان من أغرب صورة لتجيهزات شيرين عبد الوهاب قبل الحفل التي ظهرت فيها وهي جالسة ويقوم أحد الأشخاص بمساعدتها لارتداء الحذاء، وهو ما جعلها تتصدر صفحات السوشيال ميديا وتتساءل البعض عن هوية هذا الشخص فيما زعم البعض أنه حسام حبيب إلا أن الحقيقة الذي ظهر مع شيرين في الصورة هو شخص من فريق عملها المتواجد معها في الكويت.

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب

وتراوحت أسعار الحفل بين 1900 جنيه مصري “20 دينارًا كويتيًا”، و19.300 جنيه مصري “200 دينار كويتي”، حيث توجد العديد من الفئات الأخرى.

وكشفت مواقع لبنانية عن أسرار جديدة فى التحقيق الذى جرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارتهما إلى الفنان فضل شاكر.

وخضعت شيرين وزوجها حسام حبيب لكتابة تعهد رسمي بعد زيارتهما لفضل شاكر مجددًا في المخيم المقيم به والذى دخلته شيرين من خلال تصريح من الجيش اللبناني حيث سمح لهما بدخول المخيم وليس زيارة فضل شاكر.

 

زوارنا يتصفحون الآن