3 نوفمبر، 2023 4:55 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. مع انطلاق كأس العالم 2022 نجمات اشتهرن بحبهن لكرة القدم
شاهد.. مع انطلاق كأس العالم 2022 نجمات اشتهرن بحبهن لكرة القدم
شاهد.. مع انطلاق كأس العالم 2022 نجمات اشتهرن بحبهن لكرة القدم

بطولة كأس العالم 2022 تحظى باهتمام كبير حول العالم، وانطلقت النسخة الجديدة من البطولة الكروية الأشهر في العالم هذا الأسبوع في قطر، وشهد حفل الافتتاح حضور عدة نجمات للمباراة الأولى في البطولة، ونستعرض في هذه المناسبة أبرز النجمات اللاتي اشتهرن بحبهن لكرة القدم.

أسما لمنور

تعتبر أيضا الفنانة المغربية أسما لمنور من أكثر الفنانات اللواتي لديهن اهتمامات خاصة بكرة القدم، وتشتهر أسما لمنور بتشجع نادي الرجاء المغربي، وتحرص باستمرار على نشر تدوينات وصور لدعم فريقها المفضل على مواقع التواصل، وتحضر عدة مباريات من الاستاد لدعم فريقها، وكذلك تتبادل الرسائل مع عدد من اللاعبين.

أسماء المنور
أسماء المنور

ونشرت أسما لمنور في عدة مناسبات كروية صور لها في الملاعب الكروية لتشجيع فرقها المفضلة، وسافرت إلى روسيا من أجل تشجيع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2018، بالإضافة إلى سفرها أيضاً وراء المنتخب في بطولة كأس أفريقيا الماضية وغيرها من المناسبات.

أسماء المنور
أسماء المنور

يارا الأكثر شغفا بكرة القدم

وتعتبر الفنانة يارا من أكثر الفنانات شغفاً بكرة القدم، وتشتهر بمتابعتها الدقيقة للدوري الإسباني حيث تشجع نادي برشلونة الإسباني، وسافرت أكثر من مرة إلى برشلونة لتشجيع فريقها من الإستاد، والتقت في إحدى المرات بنجم الفريق وقتها ليونيل ميسي، وتنشر باستمرار تغريدات تتفاعل بها مع مباريات الفريق ومع الأحداث الكروية المختلفة.

يارا
يارا

وتنشر الفنانة يارا باستمرار جلسات تصوير بقميص نادي برشلونة على حسابها بانستقرام، ونشرت مؤخراً فيديوهات لها ظهرت بها وهي تستعرض مهاراتها في كرة القدم، بالإضافة إلى جلسة تصوير مع كرة بطولة كأس العالم 2022، وجلسة تصوير أخرى ارتدت بها قميص منتخب قطر لدعم الفريق في مباراته الأولى بكأس العالم.

يارا
يارا

نجمات اشتهرن بحبهن لكرة القدم

وكشفت أكثر من نجمة في الفترة الأخيرة عن اهتمامهن بكرة القدم، ومنهن الفنانة الشابة مايان السيد، والتي سافرت مؤخراً إلى المغرب من أجل مساندة فريقها المفضل النادي الاهلي المصري في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا، وحضرت المباراة من الاستاد وسط المشجعين.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وشهدت المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، حضور عدة نجمات للمباراة من الاستاد، وعلى رأسهن الفنانة ياسمين صبري، والتي كشفت عن توجهاتها الكروية لأول مرة، ونشرت عدة صور لها من ملعب المباراة على حسابها بانستقرام، وكذلك الفنانة مهيرة عبد العزيز والتي كانت حاضرة أيضاً في ملعب المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

زوارنا يتصفحون الآن