3 نوفمبر، 2023 3:05 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. نادين الراسي تعلق على تشبيهها بنادين نجيم وماغي ومايا دياب
شاهد.. نادين الراسي تعلق على تشبيهها بنادين نجيم وماغي ومايا دياب
شاهد.. نادين الراسي تعلق على تشبيهها بنادين نجيم وماغي ومايا دياب

وثقت النجمة اللبنانية، نادين الراسي، صورة جديدة لها، ظهرت خلالها بملامح وجه مختلفة، فشبهها البعض بزميلاتها نادين نسيب نجيم، دانييلا رحمة، ماغي بو غصن ومايا دياب.

وعلقت الراسي على الصورة، ضاحكة “وهيك اجتمعنا بصورة”، معبرة عن سعادتها بتشبيهها بزميلاتها.

كما حاولت النجمة اللبنانية التأكيد على عدم خضوع صورتها لتعديلات الفوتوشوب، فقد نشرت صورة جديدة لها ظهرت خلالها من دون مكياج وبتسريحة بسيطة بطريقة الكعكة، وعلقت عليها قائلة: “هيك أريح. بحبكن”.

وحصدت هاتين الصورتين الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أشاد متابعون بجمال نادين الراسي وجاذبيتها كونها تعتبر من النجمات اللواتي حافظن على رونقهن على الرغم من مرور الزمن.

وعلق أحد المتابعين بالقول: في ظل الخلافات التي تحصل على الساحة الفنية من الجميل جدا، اجتماع عدد من النجمات المتواجدات في الوسط الفني في صورة واحدة.

وأضافت أخرى: تتميز نادين الراسي بعفويتها وتصالحها مع نفسها، كونها أخذت بروح رياضية هذا التشبيه. لو كانت نجمة أخرى لاستاءت من هذا الكلام وحاولت تجاهله.

في حين تساءل بعض المتابعين عن السبب الذي دفعها إلى التشبه بالأخريات، معتبرين أنها لطالما تمتعت بجمالها الخاص الذي ميزها على الساحة الفنية.

واعتبر أحدهم ساخرا أن حساب نادين الراسي قد تعرض للقرصنة، بحكم أن هناك من نشر صورة نادين نسيب نجيم على صفحتها من دون علمها.

وتوقفوا عند الصورة الثانية التي ظهرت خلالها من دون مكياج، معتبرين أن وجهها بدا شاحبا، كما برزت الهالات السوداء أسفل عينيها، فكتبت إحداهن: ”الله يكون بعونها ما عم تقدر تتخطى فاجعة وفاة شقيقها“.

في غضون ذلك، كانت نادين الراسي قد نشرت صورة لوالدها ظهر خلالها وهو يستلم درعا تكريميا لشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي، وعلقت عليها بالقول: ”وكبرت يا بيي“، كمحاولة منها للتعبير عن الألم الذي يعيشه والدها هذه الفترة بفقدان شقيقها خاصة أن الشيب قد غطى ذقنه وبدا واضحا علامات التقدم في العمر.

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي

 

زوارنا يتصفحون الآن