3 نوفمبر، 2023 4:25 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. نيكول سابا تعيد ارتداء فستان التجربة الدنماركية
شاهد.. نيكول سابا تعيد ارتداء فستان التجربة الدنماركية
شاهد.. نيكول سابا تعيد ارتداء فستان التجربة الدنماركية

فاجأت النجمة اللبنانية نيكول سابا حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي عندما ظهرت بفستان ارتدته قبل 19 عاماً، وتحديداً خلال مشاركتها النجم المصري عادل إمام بطولة فيلم “التجربة الدنماركية”.

ويتميز الفستان الذي يذكره كل من شاهد الفيلم الشهير بقصة الظهر المكشوف وبلونه الذهبي ونقشة النمر التي تغطيه بشكل كامل، وقد نسقت نيكول مع الفستان حقيبة باللون الذهبي.

واستطاعت نيكول سابا بهذا الاختيار تسليط الضوء عليها بشكل كبير، وخطف قلوب الحاضرين الذين استذكروا تلك المشاهد الضاحكة والجميلة التي جمعتها بعادل إمام، واعتبرها عدد كبير من النقاد والمهتمين بأنها كانت نقطة انطلاق حقيقية لها في عالم التمثيل، بعد أن عرِفت سابقا بكونها إحدى عضوات فرقة 4Cats الغنائية اللبنانية.

وبينت نيكول في حوار تلفزيوني على هامش المهرجان، أنها تعمدت اختيار هذا الفستان كونه يحمل ذكرى جميلة في حياتها، وذلك عندما ارتدته في العرض الخاص للفيلم الذي جمعها بالزعيم عادل إمام.

وقالت سابا إن لهذا الفستان معزة خاصة في قلبها، فهو يحمل ذكريات جميلة ورائعة. وفي وقت تبحث فيه النجمات عن أحدث صيحات الموضة، قررت نيكول الذهاب باتجاه مختلف تماما، إذ فور مشاهدتها للفستان داخل خزانتها قررت ارتداءه بسبب ما يعنيه لها.

وفي سياق متصل، كشفت نيكول سابا خلال ظهورها التلفزيوني عن أنها ليست من هواة حضور المهرجانات، ولا تتواجد بها إلا في حال كانت مشاركة بأحد الأفلام، إلا أن اشتياقها للجمهور ولزملائها الفنانين دفعها للتواجد بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وعن قلة تواجدها في الأعمال الفنية مؤخراً، بينت أنها تتبع شغفها، وتبحث دائماً عن الدور المختلف وترفض أن يتم حصرها في قالب معين، وتريد اختيار الأعمال بمزاجها هي.

وشاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ضمن فعاليات موسم الرياض بمسرحية الليلة الكبيرة التي جمعتها بكل من محمود عبد المغني ومحمود الليثي وميرهان حسين وبدرية طالب، وقدمت خلال عطلة العيد الفطر الماضي.

وشاركت بذلك الوقت عدداً من الفيديوهات من كواليس العرض تبين مدى الدعم الكبير الذي تتلقاه من زوجها الممثل يوسف الخال الذي كان حاضراً معها.

زوارنا يتصفحون الآن