4 نوفمبر، 2023 4:00 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شيرين عبدالوهاب تفاجئ الجمهور بالظهور في حفل “ليلة الدموع” ورسالة غامضة لأنغام
شيرين عبدالوهاب تفاجئ الجمهور بالظهور في حفل "ليلة الدموع" ورسالة غامضة لأنغام

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الجميع، بظهورها في حفل “ليلة الدموع” الذي أقيم في المملكة العربية على مسرح “بنش مارك”، يوم أمس الخميس، واستمر لساعات عدة من صباح اليوم الجمعة.

شيرين عبدالوهاب، على الرغم من عدم إدراج اسمها بين مطربي الحفل، لكنها كانت مفاجأة من الهيئة العامة للترفيه للحضور، وقدمت خلال فقرتها باقة من أغنياتها الحزينة المميزة، استهلتها بـ”مشاعر”، واختتمتها بـ”على بالي”.

فور ظهور شيرين على خشبة المسرح، تصدر اسمها “الترند” في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي يؤكد فيه البعض عدم قدرتها على جذب الجمهور، لكنهم استقبلوها بالهتاف والترحيب، وطالبوا بتقديم مزيد من الأغنيات.

اقرأ أيضًا: منى زكي تتصدر جوائز مهرجان القاهرة السينمائي بجائزة أفضل ممثلة

الفنانة المصرية خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة، حيث ارتدت فستانا من اللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، فضلا عن ملاحظة الجمهور ظهورها بوزن أقل عما كانت عليه في السنوات الأخيرة.

أثارت شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل برسالتها التي وجهتها للفنانة أنغام، ففي الوقت نفسه الذي وجهت الشكر فيه للفنانة الإماراتية أحلام، ومواطنتها ياسمين عبدالعزيز، لدعمهما لها في أزماتها، قالت للأولى: “شكرا لك يا بنت الأصول”، وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل عن مقصدها من الرسالة.

يذكر أن حفل “ليلة الدموع” أقيم خصيصا لتقديم الأعمال الغنائية الحزينة، وشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم حمادة هلال، أحمد سعد، تامر عاشور، مسلم، أحمد كامل، وآدم، حيث قدّموا مجموعة من أبرز أعمالهم الدرامية.

زوارنا يتصفحون الآن