4 نوفمبر، 2023 7:30 مساءً
لوجو الوطن اليوم
شيرين عبد الوهاب بأول توضيح حقيقة إقدامها على الانتحار
شيرين عبد الوهاب بأول توضيح حقيقة إقدامها على الانتحار
شيرين عبد الوهاب بأول توضيح حقيقة إقدامها على الانتحار

استعانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بكل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوضيح حقيقة إقدامها على الانتحار، وأصدرت بيانا إعلاميا أكدت فيه أنها متواجدة حاليا في الساحل الشمالي برقة ابنتيها مريم وهنا وزوجها حسام حبيب ولا يشغلها إلا الاهتمام بفنها والتخطيط بدقة لأعمالها القادمة.

شيرين عبد الوهاب التي أعلنت سابقا السطو على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، عادت واستخدمتهم مع الرواج المتكرر لأنباء إقدامها على إنهاء حياتها بتناول جرعة كبيرة من الأقراص الطبية، وقالت عبر البيان الإعلامي: تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

اقرأ أيضًا :بيكيه يفقد أعصابه على المسرح بعد هتاف الجمهور لـ شاكيرا

وتداولت خلال الساعات الماضية أنباء حول إقدام النجمة شيرين عبد الوهاب على الانتحار من خلال تناولها بعض الأقراص، وهو الخبر الذى نفته شيرين، مؤكدة أنها تعاقدت على إحياء عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعة على شيرين عبد الوهاب، حيث انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء زعمت وفاتها.

وبادرت نقابة المهن الموسيقية لنفي هذه الأنباء، وأكدت أنها مجرد شائعات والأمر ليس له أساس من الصحة والمطربة بخير، مؤكدة تواصلها المباشر مع مدير أعمال شيرين للاطمئنان على وضعها الصحي.

زوارنا يتصفحون الآن