4 نوفمبر، 2023 2:32 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
شيرين عبد الوهاب: هذا سبب خلافي مع منة شلبي وأحترم عمرو دياب
شيرين عبد الوهاب: هذا سبب خلافي مع منة شلبي وأحترم عمرو دياب
شيرين عبد الوهاب: هذا سبب خلافي مع منة شلبي وأحترم عمرو دياب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من الأمور عن حياتها الشخصية والمهنية، وتطرقت للحديث عن علاقاتها بزملائها النجوم.

أخيرا وبعد مواجهتها عدة أزمات منها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، كشفت المطربة المصرية في مقابلة لها مع إسعاد يونس، عن كواليس قصها لشعرها، في بداية أزمتها مع حبيب.

من ناحية أخرى، تحدثت شيرين عن علاقتها بمواطنها الفنان عمرو دياب، والموقف الذي تعرضت له مع منة شلبي.

وقالت شيرين في لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”: قرأت كاتبا ذات مرة يتكلم عن حلاقة الست لشعرها، وأن ذلك يعتبر بداية جديدة وعهد جديد تفتحه السيدة مع نفسها.

وأشارت النجمة المصرية إلى أنها ومنذ أن قامت بحلق شعرها، تشعر أنها مولودة من جديد “كنت بحب شعري طويل بس الشعر القصير طلع لذيذ برضه، وأنا شخص طول الوقت بيشتكي من نفسيتي، لكن بقالي شهرين حاسة أني مولودة من جديد”.

وأرجعت الفضل في تحسن نفسيتها إلى أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني الدكتور نبيل عبد المقصود، قائلة “بقالي شهرين في هزار ودلع وشغل، بقيت بعرف أنام، قبل كده كنت باخد أدوية كتيرة، دلوقتي مبمشيش ببرشام صداع، والبركة في دكتور نبيل عبدالمقصود”.

ونفت صاحبة أغنية “آه يا ليل”، أن تكون قد عانت من الإدمان على المخدرات كما أشيع، قائلة ” الكلام اللي بيتقال على دكتور نبيل عبدالمقصود أنه دكتور إدمان، يبقى أنا مدمنة؟! ده مش معناه كده، هو صديقي، وبعدين فيه إدمان أدوية، وأكل وعادات سيئة، الادمان مش معناه مخدرات بس، والحمد لله مفيش ادمان أنا فلة شمعة منورة”.

وخلال اللقاء، تحدثت شيرين عبد الوهاب عن كواليس أزمتها مع “الهضبة” بسبب تصريحاتها عنه في حفل زفاف الفنانين المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش قبل سنوات.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لم تكن تقصد الإساءة لعمرو دياب: لا يجب أن يلومني أحد على موقفي عند حديثي عمرو دياب منذ سنوات، لأني كنت بهرز، وأنا أحترمه وأحترم مشواره الفني، وأي شخص يمكنه الهزار في أي تجمع مع أصدقائه.

وكانت شيرين قالت في زفاف كندة علوش وعمرو يوسف قبل سنوات: تامر حسني ومحمد حماقي هم اللي عندنا في مصر.. الـ… راحت عليه، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات غاضبة من جمهور الهضبة.

مشكلة شيرين ومنة شلبي

كذلك، تحدثت النجمة المصرية عن تفاصيل مشكلة حصلت بينها وبين مواطنتها الفنانة منة شلبي، والنجم كريم عبد العزيز.

وقالت “منة كانت عاملة حجز عشاني في منتجع، عشان أسافر أعمل ديتوكس وأخس، ويوم سفري كنت مع كريم عبدالعزيز وقاعدين نهزر في بيت زوجته وولاده”.

وأضافت : كريم كان مش عايزني أسافر وخايف عليا، ومنة على التلفون بتقول والله إنت مش نافعة، ومش هكلمك تاني لو الطيارة فاتتك، وفعلا اكتشفت إني مسافرة مع باسبور مفيش عليه فيزا، والطيارة فاتت، ورجعت لكريم أكمل السهرة.

وقالت: كريم زعل منها شوية، وقال ليها ليه بتعملي كده، إحنا ما بنصدق نشوفها، فبهدلتنا إحنا الاثنين.

 

زوارنا يتصفحون الآن