3 نوفمبر، 2023 12:20 مساءً
لوجو الوطن اليوم
صورة.. هاني شاكر يكشف سر اللوك الجديد
صورة.. هاني شاكر يكشف سر اللوك الجديد
صورة.. هاني شاكر يكشف سر اللوك الجديد

كشف النجم والمطرب المصري هاني شاكر، سر اللوك الجديد الذي ظهر به أخيرا، حيث تخلى عن إطلالته الكلاسيكية؛ ترويجا لأغنيته المنفردة المرتقبة، وأكد أنه يعشق التغيير، ولا يهتم بردود فعل المنتقدين.

وقال إن الوضع الحالي، يفرض على نجوم الفن التجديد في الشكل والمضمون بشكل مستمر، عدا عن أن الصورة تحتوي غموضا إلى حد ما، وهي من مقدمة لأغنية جديدة عنوانها ”فرق في الإحساس“، من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وسيتم طرحها قريبا في الأسواق.

وأضاف الفنان هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON”، إن نضال هاني هو صاحب فكرة اللوك الجميل، والذي كان مسؤولا أيضا عن إطلالته في أغنية “لو سمحتوا”، مؤكدا أن الفنان يحتاج إلى أن يكون متجددا وغير تقليدي، نظرا للاختلاف الذي يطلبه عالم السوشال ميديا على حد تعبيره.

وكان الفنان هاني شاكر قد تخلى عن إطلالاته الكلاسيكية، وذلك ترويجا لأغنية المنفردة المرتقبة، حيث شارك عبر إنستغرام البوستر الدعائي الجديد لأغنيته الجديدة.

هاني شاكر باللوك الجديد
هاني شاكر باللوك الجديد

وظهر الفنان المصري مرتديا بدلة توكسيدو سوداء أنيقة نسَّقها مع قميص أسود، بينما أكمل إطلالته السوداء بقبعة فيدورا سوداء غطى بها عينيه، وعلق قائلا: قريبا.

موعد طرح الأغنية في يوم ميلاده

والأغنية المرتقبة ستكون أول سنجل يصدره هاني شاكر بعد تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر، ومن المقرر طرحها في يوم ميلاد هاني شاكر الموافق لـ21 من ديسمبر.

وقال النجم هاني شاكر في تصريحات سابقة: الأغنية سينجل وإن شاء الله يعجب بها جمهوري وتكسر الدنيا، وشخصيا منذ فترة طويلة لم أطرح أغاني، ويارب تكون وشها حلوة عليا.

عودته للدراما

وفي سياق مختلف، كشف الفنان هاني شاكر، عن عودته للتمثيل، وذلك بعد سنوات طويلة على آخر مشاركة سينمائية له في سبيعينيات القرن الماضي، مؤكدا أن المؤلف أيمن سلامة يحضر له عملا جديدا يتمنى أن يخرج للنور الفترة المقبلة.

وقال شاكر: أتمنى أرجع للتمثيل من خلال التلفزيون لو لقيت عمل جميل ومشجع، ومش عندي مشكلة أرجع للسينما ولكن الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت شوية عن اللي كنت أتمنى أقدمه.

هاني شاكر يستعد لإحياء حفلة في لبنان

والجدير ذكره، أن الفنان هاني شاكر، يستعد لإحياء حفلتين فى ليلة رأس السنة بلبنان، الأولى يوم الـ 30 من ديسمبر الجاري، والثانية يوم الـ 31 من ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

زوارنا يتصفحون الآن