3 نوفمبر، 2023 4:29 مساءً
لوجو الوطن اليوم
طليق عبلة كامل يكشف سبب اعتزالها
طليق عبلة كامل يكشف سبب اعتزالها
طليق عبلة كامل يكشف سبب اعتزالها

روى النجم المصري، أحمد كمال، سبب ابتعاد طليقته الفنانة المصرية عبلة كامل عن التمثيل، واعتزالها كما قيل الفن بشكل نهائي.

وذكر كمال أن الفنان يمكنه الاعتزال بسبب اكتفائه بما قدم أو اعتراضه على أوضاع الوسط نفسه أو أمور كثيرة أخرى.

وأوضح: بالنسبة لعبلة، فالأمر أن هذه الحياة والإيقاع المجهد بقى غير مناسب لها، وممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة إنها ترجع تاني هتشتغل.

وبين أن ابنتيه من الفنانة عبلة كامل متزوجتان من أجنبيين، بعد أن أشهرا إسلامهما عن قناعة، وتم دون حفل زفاف.

وعلق أحمد كمال: زواج بناتنا تم بدون شبكة ومهر وقائمة منقولات، والفرح كان قعدة عائلية عبارة عن شوية أرز وسمك، وعبلة كامل اللي أشرفت على الأكل، وأزواج بناتي كويسين جدا وبتكلم معاهم وهما أصحابي وأذكياء ودماغهم كويسة وحياتهم بسيطة وشخصيات لذيذة.

وأوضح الفنان المصري أنه وعبلة كامل لم يتدخلا في زواج ابنتيهما، معلقا: هما اللي اختاروا، زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وفاطمة تزوجت من شخص بولندي.

وعلى صعيد آخر؛ عاد الحديث مجددا عن عبلة كامل، أخيرا بعد تداول صورة جديدة لها على نطاق واسع مرتدية جلبابا أبيض وطرحة تحمل اللون نفسه، وإلى جانبها أحد الأشخاص، دون توضيح هويته.

وقال العديد من المتابعين عبر موقع “فيسبوك”، بأن الفنانة المصرية كانت تؤدي مناسك العمرة، وقد تم التقاطها خلال عودتها من الأراضي المقدسة.

ولم يتم توضيح حقيقة الصورة، وإن كانت جديدة أم لا، في وقت أعرب فيه الكثيرون عن اشتياقهم للفنانة المصرية، آملين عودتها في أقرب وقت للمشاركة في أعمال درامية.

وتعرضت عبلة كامل خلال الأشهر القليلة الماضية، لشائعات عديدة كان من بينها، انتشار صورة لها وهي تجلس على مائدة الرحمن في شهر رمضان المبارك الماضي.

 

زوارنا يتصفحون الآن