3 نوفمبر، 2023 3:49 مساءً
لوجو الوطن اليوم
طليق منة عرفة يستغيث بسبب أشرف زكي ويقرر اعتزال الفن
محمود المهدي يستغيث بسبب أشرف زكي ويقرر اعتزال الفن
محمود المهدي يستغيث بسبب أشرف زكي ويقرر اعتزال الفن

تجاهل محمود المهدي، الزوج السابق للفنانة المصرية منة عرفة، الحكم الصادر بحقة في قضية سب وقذف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا وعدد من الفنانين، وأكد أنه يعاني من أزمة مالية بسبب خلافاته مع النقيب.

ولفت المهدي إلى أنه أنتج فيلمين إلى جانب مشاركته في فيلم من إنتاج شركة ليبية، وكلها ممنوعة من العرض بسبب مشاركته فيها.

وأكد طليق الممثلة المصرية أنه حاول خلال الفترة الماضية التصالح مع الدكتور أشرف زكي، بوساطة من مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، وخرج في فيديو ليعتذر إليه، لكن ذلك لم ينهٍ الخلافات بينهما، لافتاً إلى أن الأخير ذكر للمقربين منه أنه منع عرض الأفلام لوجود محمود المهدي فيها، وأن منعه من التمثيل قرار لا رجعة فيه بعد إساءته الى الممثلين.

وطالب الشاب بتدخل المسؤولين لمساعدته في عرض الأفلام الممنوعة من العرض للحدّ من خسائره المادية، وعدم الإضرار بشركة الإنتاج الليبية، مؤكداً أنه سوف يعتزل الفن بعدها.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع البث المباشر الذي أرفقه المهدي بعنوان “استغاثة لأي مسؤول ميرضاش بالظلم”، وانقسمت التعليقات بين من وقف معه وطالب بتدخل المسؤولين لحلّ هذه الأزمة، ومن استغرب مشاركته في التمثيل بأعمال فنية جديدة.

يذكر أن المحكمة أصدرت حكما بسجن المهدي مدة شهرين ودفع كفالة مالية قدرها 1000 جنيه وغرامة مالية 20 ألف جنيه، في قضية سب وقذف الفنان أشرف زكي وزوجته روجينا، وإلزامه بتعويض مدني مؤقت بقيمة 40 ألف جنيه.

زوارنا يتصفحون الآن