3 نوفمبر، 2023 10:16 مساءً
لوجو الوطن اليوم
عمر كمال يكشف سبب زرع شعر في ذقنه وحقيقة زواجه
عمر كمال يكشف سبب زرع شعر في ذقنه وحقيقة زواجه
عمر كمال يكشف سبب زرع شعر في ذقنه وحقيقة زواجه

اعترف مطرب المهرجانات عمر كمال خضوعه لجراحة زرع شعر في الذقن، مؤكدا أنه أنكر الأمر سابقا لشعوره بالإحراج من الحديث عن هذا الموضوع، وأشار إلى أن السبب هو تقديمه بطولة فيلم جديد يتطلب ظهوره بالذقن، وقال أنه يعاني من مشكلة طبية تمنع ظهور الشعر في أحد جانبي الوجه، وكان سيلجأ للمكياج ولكن طبيبه اقترح عليه فكرة الزراعة.

وأضاف عمر كمال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج ” الحكاية “: أشارك في بطولة فيلم “ساعة إجابة” أمام الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد والنجمة آيتن عامر، ومطلوب مني استايل معين، والمفروض اطلع بدقن وعامل شخصية واد روش.

وأضاف عمر كمال: جانب من وجهي كان يعاني من مشكلة طبية تمنع ظهور شعر اللحية فيه، وهو ما يمكن التغلب عليه بالمكياج، وحينما زرت الطبيب، اقترح أن أقوم بزراعة اللحية في ذلك الجزء، وفي حال أعجبني الأمر بعد التصوير يمكنني أن أستمر بهذا المظهر.

وكشف عمر كمال عن اقترابه من إعلان زواجه، دون أن يحدد اسم الفتاة التي سيتزوجها. وكانت شائعات سابقة قد ربطت بينه وبين ندى الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي.

وقال عمر كمال: قررت اتجوز وقريبا سوف يحدث هذا الأمر، وعندما أتخذ قرار الزواج سوف أعلن للجميع.

يذكر أن عمر كمال ادعى سابقا أنه خضع لجراحة في أسنانه لنفي الأنباء المتداولة حول خضوعه لجراحة تجميل، وحاول تبرير غيابه عن اجتماع مطربي المهرجانات مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بوجود تأثير لجراحة الضروس على ملامح وجهه.

وتابع عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: عملت عملية ” جراحية ” في ضروسي وأسناني و الحمد لله بسيطة وعدت على خير ده أدى لتورم وشى بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم ” مصطفى كامل ” مقدرتش اروح وبعت ڤيديو تفصيلى بحالتى وشكلى و اعتذرت عن وجودى اليوم ده للنقابة والناس مشكورة تفهمت الوضع وانى فعلا مكنش ينفع اقدر انزل بهذا الشكل واظهر للناس.. و إني اروح النقابة بكرة الاحد او الاثنين تقديرا ليهم وأمضى على التزاماتى المقررة عليا من النقابة.. وبشكر النقيب المحترم ” مصطفى كامل ” اللي فعلا اول مرة أحس ان لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أى شئ بيحاول يقلل منى ومن تعبى ومرضى ف وقتها.. شكرا لحبك ودفاعك عنى وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللى حاولت التقليل منى بعدم مهنية وعدم احترامى.. شكرا سيادة النقيب .

زوارنا يتصفحون الآن