4 نوفمبر، 2023 5:19 مساءً
لوجو الوطن اليوم
غادة عبدالرازق: سأتزوج إذا وجدت رجلا فينيقيا
غادة عبدالرازق: سأتزوج إذا وجدت رجلا فينيقيا
غادة عبدالرازق: سأتزوج إذا وجدت رجلا فينيقيا

أعربت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن سعادتها بالتواجد في لبنان، مؤكدة أنها تحرص سنويا على الخضوع لجلسة تصوير مع المصمم فؤاد سركيس، لتوثق لحظاتها الجميلة في البلد الذي عاشت فيه أجمل الذكريات مع عائلتها.

وفي لقاء لها علقت غادة على الشائعات التي أكدت أن طلاقها الأخير هو الطلاق رقم 12، قائلة: “لا أنكر أني انزعجت من هذه التعليقات، لكنني في نهاية المطاف اعتدت عليها، فهم يحاولون استفزازي والتأثير على صورتي أمام الجميع، على الرغم من أنه يجب أن تبقى العلاقات الشخصية بعيدة عن الفن”.

اقرأ أيضًا: شاهد.. سيرين عبد النور بمهارة وقوة عالية في الجيم

واستبعدت الفنانة غادة عبدالرازق دخولها القفص الذهبي في وقت قريب، معتبرة أن لا أحد يعلم ما في الغيب، مضيفة: “الله أعلم، معرفش يمكن ألجأ الى هذه الخطوة إذا وجدت رجلا فينيقيا”.

واستغربت غادة عبد الرازق اتهامها باستخدام برنامج الفوتوشوب لتعديل ملامحها، مشيرة إلى أنها لا تعير الأمر أهمية خاصة أنها تلجأ دوما للحفاظ على صورتها التي تظهر بها أمام جمهورها، وهذا ما جعلها تخسر عدة كيلوغرامات زائدة من وزنها.

واستطردت قائلة: “بحب مهنتي وعايزا أحافظ عليها لذلك يجب القيام بمختلف الأمور التي تؤهلني للظهور بشكل جميل أمام محبيني”.

وأكدت غادة أنها من الأشخاص الذين يستمعون لكلام الإعلاميتين رضوى الشربيني وياسمين عز، إلا أنها في نهاية المطاف تنفذ ما يناسبها، فبحسب رأيها باتت تتمتع بخبرة كبيرة في الحياة للتعامل مع المحيطين بها.

زوارنا يتصفحون الآن