4 نوفمبر، 2023 11:45 مساءً
لوجو الوطن اليوم
فاعل خير سعودي يتكفل بمساعدة 2000 عائلة وكفالة 300 مريضاً و500 يتيم و80 حالة زواج
فاعل خير سعودي يتكفل بمساعدة 2000 عائلة وكفالة 300 مريضاً و500 يتيم و80 حالة زواج

أعلنت مؤسسة حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية العالمية أنها بصدد تنفيذ عدة مشاريع خيرية، اليوم الخميس، وعن رابط التسجيل في المساعدة النقدية لعدد من الفقراء والمحتاجين.

وفي هذا الصدد قال رئيس حاضنة الأعمال الخيرية فادي القحطاني: “إن المشاريع الخيرية التي سيتم تنفيذها هي بتبرع من فاعل خير سعودي، آثرت عدم ذكر الاسم طمعا في الأجر والثواب وإخلاص العمل لوجه الله تعالى، موضحا أن الأعمال الخيرية التي تنفذ هي عبارة عن مساعدة عدد 2000 عائلة فقيرة من شريحة المحتاجين وعدد 500 كفالة يتيم وعلاج 300 مريضاً والتكفل بتجهيز وزفاف 80 حالة زواج من الشباب الفقراء.

طالع أيضًا: رقم فاعل خير في جدة يساعد المحتاجين لوجه الله واتس 96176665053

وبين القحطاني أن مشاريع حاضنة الأعمال الخيرية تلاقي تفاعلاً شديداً بين أهل الخير في هذه الأيام نظرا لما تقوم به من أعمال إنسانية، وتقوم بالإشراف المباشر عليها عن طريق أعضاء ومسؤولي حاضنة الأعمال الخيرية، وذلك بالتعامل مع الجمعيات الخيرية القانونية في المكان الذي يراد فيه تنفيذ المشروع.

للتسجيل في هذه المساعدات : ( مــن هــنــا ).

ودعا أهل الخير إلى دعم العائلات المحتاجة ومساندة الحالات الإنسانية الخطيرة خاصة تلك التي تحتاج إلى أجهزة غسيل لمرضى الفشل الكلوي ومشيرا إلى أنه يمكن المساهمة بأكثر من جهاز وتوزيعها عبر المستشفيات والمستوصفات الطبية لهؤلاء المرضى.

زوارنا يتصفحون الآن