4 نوفمبر، 2023 1:36 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
فلورنتينو بيريز يعطي أدلة جديدة حول توقيع مع نيمار
فلورنتينو بيريز يعطي أدلة جديدة حول توقيع مع نيمار
نيمار

يستمر الحديث عن انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان إلى نادي برشلونة في صيف 2013 عملية كانت دائما مليئة بالجدل.

وتجري المحاكمة هذا الأسبوع بشأن الشكوى المقدمة من صندوق الاستثمار البرازيلي الذي يمتلك 40٪ من حقوق نيمار الاقتصادية، تجاه نادي برشلونة واللاعب.

في الجلسة الثانية التي عُقدت اليوم الثلاثاء ، ظهر فلورنتينو بيريز، وبشهادته قدم المزيد من الأدلة حول احتمال توقيع نيمار مع الفريق الأبيض: “يذهب اللاعبون إلى حيث يريدون. أراد نيمار الذهاب إلى برشلونة و لهذا السبب ذهب إلى برشلونة”.

كان الرئيس واضحًا في موقفه، وأوضح أن البرازيلي لم يكن قريبًا أبدًا من اللعب لريال مدريد ، على الرغم من اهتمام الفريق الأبيض بالتعاقد معه.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلن بيريز عن علاقته مع اللاعب البرازيلي: “لا أعرف نيمار، لم أتحدث معه على المستوى الشخصي”. بضع كلمات تؤكد أن الرئيس الأبيض والبرازيلي لم يكن لهما علاقة مباشرة. محادثة لتحقيق توقيعه في الماضي، وأنه لا يوجد علاج حاليًا.

فلورنتينو بيريز

قضية نيمار

التوقيع الذي تم التوقيع عليه في عام 2013 والذي لا يزال الحديث عنه في عام 2022 ، هو انعكاس واضح لعملية كانت دائمًا موضع تساؤل، وتساءل عن افتقارها إلى الشفافية.

في هذه المناسبة، كان فلورنتينو بيريز بطل جلسة الاستماع الثانية لـ “قضية نيمار”، وترك أدلة حول عدم توقيعه مع ريال مدريد وعلاقته باللاعب. يبدو أن قضية نيمار وبرشلونة لن تنتهي أبدًا ،

وفي الوقت نفسه حان الوقت لمشاهدة عملية لم تترك أي شخص غير مبال.

زوارنا يتصفحون الآن