4 نوفمبر، 2023 2:35 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
فوائد المغنيسيوم للعروس قبل زفافها
فوائد المغنيسيوم للعروس قبل زفافها
فوائد المغنيسيوم للعروس قبل زفافها

إذا كان موعد زفافك في شهر الخريف، حيث جميع الأمراض البسيطة تصاحبه “مثل الإجهاد، التعب، البرد..”، يمكن أن يكون العلاج بالمغنيسيوم طريقة ممتازة لاستعادة طاقتك.

حاربي التعب والإرهاق بتناول مكملات المغنيسيوم

تشير بعض الإحصائيات إلى أن 8 من كل 10 نساء (في فرنسا) لا يتناولن كمية كافية من المغنيسيوم في النظام الغذائي وفقا لدراسة نشرت في مجلة Nutrients في عام 2018، ويمكن أن يزيد الإجهاد من هذه النواقص.

ولكن ما هو الدور الذي يلعبه نقص المغنيسيوم على الصحة؟ يمكن أن يكون له تأثير على تنظيم معدل ضربات القلب، وعمل الجهاز العصبي أو حتى تنظيم الحالة المزاجية. وبالتالي، يمكن أن يكون التعب والقلق والتهيج أو حتى تشنجات العضلات من الأعراض الشائعة لنقص المغنيسيوم.

إذا كان للمغنيسيوم – وهو ضروري للجسم – العديد من المزايا مثل تقليل التعب أو المساهمة في الرفاهية البدنية، فإنَّ المغنيسيوم البحري له مميزاته الخاصة. إنه الحليف المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن حلّ فعّال وطبيعي وبسيط لاكتساب الحيوية ومواجهة التعب والعصبية المؤقتة.

ابحثي عن تركيبة تناسب احتياجات جسمك

بعض العلامات التجارية التي تنتج المكملات الغذائية تطرح مجموعة من مكملات المغنيسيوم التي تلبي احتياجات جسمك من هذا المعدن المهم، وتخلصك من التعب والإجهاد والتوتر، مثل:

– المغنيسيوم البحري:

يساعد على محاربة العصبية والتعب وإرهاق العضلات. يساعد المغنيسيوم في تقليل التعب ويشارك في الأداء الطبيعي للجهاز العصبي، بالإضافة إلى الوظائف العضلية والنفسية الطبيعية.

– المغنيسيوم البحري مع الفيتامين بي9 B9 :

تساعد هذه التركيبة على محاربة التعب والإرهاق والمشاركة في الوظائف النفسية الطبيعية، وكذلك في الحديد الذي يساعد على تقليل التعب والمساهمة في الإدراك الطبيعي.

– المغنيسيوم البحري مع الفيتامين سي C:

تساعد هذه التركيبة على تقليل التعب أثناء النهار، وتمنحك النشاط الذي تحتاجينه. عادة يتم تناول قرص المغنيسيوم مرة واحدة يومياً أثناء الوجبة، لمدة شهر واحد.

زوارنا يتصفحون الآن