3 أكتوبر، 2023 12:12 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
قصة زوجة حسن شاكوش وطردها من المنزل
قصة زوجة حسن شاكوش وطردها من المنزل
قصة زوجة حسن شاكوش وطردها من المنزل

تصدر اسم المطرب المصري حسن شاكوش محركات البحث، بعد تحرير زوجته ريم صادق محضرا ضده بعد 55 يوما من الزواج، اتهمته فيه بأنه طردها من منزل الزوجية واستولى على شبكتها والمنقولات الزوجية بالإضافة إلى استيلائه على إيصال أمانة كان قد حرره لها بديلا عن مؤخر الصداق.

وفاجأت عروس حسن شاكوش ريم صادق البالغة من العمر 28 عاما، الجميع أمس حينما توجهت إلى قسم شرطة أكتوبر، أنها تعرضت للطرد من منزل الزوجية من المدعو حسن منصور الشهير بحسن شاكوش منذ عدة أيام، وأنها كانت تأمل بالصلح لذلك لم تفكر في تحرير محضر ضده.

وأوضحت ريم صادق في المحضر الذي حررته أنها بعدما تلقت رسالة من زوجها حسن شاكوش يطلب فيه إنهاء العلاقة الزوجية قررت أن تحرر محضرا لطرده إياها من مسكن الزوجية واستيلائه على المنقولات الزوجية، والشبكة، ومؤخر الصادق الذي حرر لها إيصال أمانة عوضا عنه.

وبعدها تصدر الخبر محركات البحث خاصة أن حفل الزفاف كان منذ فترة قصيرة، هذا بالإضافة لقيام الزوجة بإثارة الجدل بعدما سجدت شكراً لله في قاعة حفل الزفاف فرحا بزواجها من حسن شاكوش الذي أكدت أنه أفضل شاب في المنطقة ووصفته بأنه شيك وصوته حلو وأنها كانت تحلم بالزواج منه.

تعليق حسن شاكوش

ومن جانبه اكتفى المطرب حسن شاكوش بالتعليق على الأخبار المنشورة بكتابة منشور على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، وقال إنها لا تزال زوجته ولذلك فهو لن يتحدث عنها بأي شيء، وقال حسن شاكوش : البيوت أسرار.

وأضاف حسن شاكوش في المنشور الذي كتبه بأن عائلته تأذت من الأخبار التي تم نشرها، ولكنه حمد الله على نعمة العقل والسكوت التي يمتلكها.

زوارنا يتصفحون الآن