3 نوفمبر، 2023 5:15 مساءً
لوجو الوطن اليوم
كمال أبو رية يرد على أنباء زواجه سرا من نرمين الفقي
كمال أبو رية يرد على أنباء زواجه سرا من نرمين الفقي
كمال أبو رية يرد على أنباء زواجه سرا من نرمين الفقي

رد النجم المصري كمال أبو رية، لأول مرة على الشائعات المتداولة حول زواجه سرا من الفنانة نرمين الفقي، مؤكدا أن الشائعة تم تداولها بكثافة خلال العام الماضي بدون “أي دليل” على صحتها، وطلب من محاورته محاولة إقناع نرمين الفقي بالموافقة على الزواج منه، ثم تدارك نفسه وقال إنها أخت وصديقة وزميلة عزيزة.

وطرح كمال أبو رية سؤالا للرد على الشائعة المتداولة، قائلا: “إذا كان الزواج صحيحا، فلماذا لم نقم حفل زفاف أو حتى حفلا صغيرا لاستقبال المقربين من نجوم الفن؟!”. وأضاف : “نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة”.

وقال إنهما أصدقاء منذ مدة طويلة، وعملا مع بعضهما كثيرا، موضحا أنهما التقيا بصورة أكبر عندما انتقلت للعيش في نفس المكان الذي يقطن فيه.

وعقب على قول الإعلامية ياسمين عز: “الناس تتمنى لك الخير، نرمين ست جميلة”، مازحا: «خلاص قولي لها توافق».

وفي سياق آخر، ذكر أن المرأة المصرية أحيانا تهمل زوجها؛ لأنها مضحية، وبمجرد الزواج تهتم بأولادها ودخولهم المدارس وحياتهم الشخصية، منوها إلى أن الأمر قد يسبب مشكلات أسرية.

وأشار إلى أن المرأة المصرية تفعل ذلك بالفطرة؛ لأنها تحب أولادها وتخاف عليهم وعلى تعليمهم ومستقبلهم، معقبا: «المرأة المفروض تعمل الاثنين، تحافظ على بيتها وتُشرك زوجها في تربية الأولاد».

ولفت إلى أنه لا يحب تعدد الزوجات، وقال: “الراجل لو مضطر وفي مشكلة وقفت حياته مع مراته يتجوز واحدة تانية، لو الحياة مستقرة ليه يعمل كده؟ يروح يتفسح يغير جو ويرجع تاني، أنا لا أحب الطلاق أو انفصال الرجل عن زوجته، الأسر يجب أن تكون متماسكة وتعيش حياة حلوة”.

زوارنا يتصفحون الآن