4 نوفمبر، 2023 10:56 مساءً
لوجو الوطن اليوم
كندا تسمح لدولة عربية السفر والدخول بدون فيزا.. طالع التفاصيل
كندا تسمح لدولة عربية السفر والدخول بدون فيزا.. طالع التفاصيل

كندا تسمح لدولة عربية السفر والدخول بدون فيزا وهي فرصة رائعة تسمح بالدخول إلي كندا وفق معايير الحكومة الكندية، نقدم لكم التفاصيل كاملة ورابط التقديم.

تُعد فرصة السفر والدخول بدون فيزا هي فرصة حصرية لدينا. لذلك، قدم الآن بنفسك أو من خلال فريقنا المُختص.

الدولة: كندا.

الجهة المانحة: حكومة كندا – وزارة الخارجية.

طالع أيضًا: قدم الآن.. وظيفة مميزة في كندا لمتحدثي اللغة العربية بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري والإقامة

شرح كيفية الدخول والسفر لكندا بدون فيزا

يوم 6 يونيو 2023 في وينيبيغ – أتاحت كندا لبعض الدول الدخول بدون فيزا وجاءت دولة عربية ضمن هذه القائمة.

كندا هي الوجهة المفضلة للأشخاص الذين يتطلعون إلى الزيارة أو القيام بأعمال تجارية أو لم شمل العائلة والأصدقاء. لهذا السبب نحن ملتزمون بتحسين برامج وخدمات الهجرة لدينا من خلال جعلها أكثر كفاءة وإنصافًا للناس في جميع أنحاء العالم.

أعلن الأونرابل شون فريزر، وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة، عن إضافة 13 دولة إلى برنامج تصريح السفر الإلكتروني (eTA). يمكن للمسافرين من هذه البلدان الذين حصلوا على تأشيرة كندية في السنوات العشر الماضية أو الذين يحملون حاليًا تأشيرة صالحة لغير المهاجرين من الولايات المتحدة التقدم بطلب للحصول على eTA بدلاً من التأشيرة عند السفر إلى كندا عن طريق الجو. اعتبارًا من اليوم ، يمكن للمسافرين المؤهلين من هذه البلدان الاستفادة من البرنامج جاءت الدولة العربية التالية:

• (المغرب : Morocco).

إن تقديم السفر الجوي بدون تأشيرة سيجعل الأمر أسرع وأسهل وبأسعار معقولة لآلاف المسافرين لزيارة كندا لمدة تصل إلى ستة أشهر سواء للعمل أو الترفيه.

كما أنه سيساعد على تنمية الاقتصاد الكندي من خلال تسهيل المزيد من السفر والسياحة والأعمال الدولية ، ومن خلال تعزيز علاقات كندا مع هذه البلدان مع الحفاظ على سلامة الكنديين.

سيؤدي هذا القرار أيضًا إلى تحويل آلاف الطلبات من عبء التأشيرات الكندية، مما يسمح لنا بمعالجة طلبات التأشيرة بشكل أكثر كفاءة، والأهم أن كندا تسمح لدولة عربية وهي المغرب للسفر بدون فيزا.

كيفية السفر لكندا بدون فيزا؟

• توجه لموقع الحكومة الكندية وأجب علي الأسئلة المطلوبة (مــن هــنــا).

• قم بتجهيز الملفات أدناه وقدم طلب للسفر أونلاين.

• احجز تذاكر الطيران وسافر إلي كندا بدون فيزا وبدون قيود.

زوارنا يتصفحون الآن