4 نوفمبر، 2023 7:25 مساءً
لوجو الوطن اليوم
كيف تحصلين على شعر باربي مثل مارغو روبي
كيف تحصلين على شعر باربي مثل مارغو روبي
كيف تحصلين على شعر باربي مثل مارغو روبي

في إطار حملات الترويج لفيلم باربي المنتظر؛ ظهرت النجمة مارغو روبي بالعديد من الإطلالات المستوحاة من الدمية الشهيرة باربي، والتي سرعان ما أصبحت مصدراً لأحدث اتجاهات الموضة، ليس فقط في الملابس، وإنما أيضاً في تسريحة الشعر التي أصبحت تسريحة الصيف الأهم في هذا الموسم.

تعتبر جميع تسريحات باربي فريدة من نوعها، ولكن هناك تسريحة على وجه الخصوص لفتت أنظار الجميع، وهي التسريحة التي ظهرت بها مارغو روبي في العرض الأول لباربي في لوس أنجلوس بتاريخ 9 يوليو، إذ سارت روبي على السجادة الحمراء في ثوب مستوحى من إطلالة الدمية باربي عام 1960.

أما الشعر الأشقر الذي ظهرت به روبي، فهو من تصميم فنان وخبير الشعر الشهير جاكوب شوارتز، والذي حرص على تلوين شعر روبي بدرجة أشقر متألقة، لا تتحول إلى الأشقر الباهت تحت الأضواء، لتظهر روبي في غاية التألق والجاذبية تماما مثل مشاهير التسعينيات.

وأفصح جاكوب شوارتز عن سر هذا اللون الأشقر المثالي، إذ اعتمد على خط BlondMe من Schwarzkopf Professionals بما في ذلك الشامبو والبلسم المميزين من منتجات هذا الخط الفاخر.

أما اللمسات النهائية لتسريحة شعر مارغو روبي اللامعة تماماً كتسريحة دمية باربي، فصممها مصفف شعر المشاهير برايس سكارليت، والذي استبدل غُرّة باربي الشهيرة، بدوّامة جانبية منحت روبي نفس إطلالة باربي مع لمسة متفردة. كما استخدم مشط الأسنان الواسع من Tangle Teezer لفك تشابك الشعر، متبوعاً بشامبوRedken Acidic Bonding Concentrate وبلسم Lightweight Liquid.

كما استخدم سكارليت منتج Redken’s Quick Blowout على الشعر من الأطراف وحتى الجذور لتقليل وقت التجفيف بعد غسيل الشعر، واستخدم منتج Redken’s Big Blowout للحصول على حجم أكبر للشعر. ثم قام بتثبيت الشعر ببكرات الفيلكرو، ثم تبريده مرة واحدة وتلطيفه باستخدام جهازTangle Teezer’s The Ultimate Styler، ثم قام بعمل تموجات حول خط الشعر للحصول على الغُرّة الجانبية، وكلمسة أخيرة استخدم مثبت الشعر Redken’s Max Hold للحصول على نسخة مثالية من مظهر شعر الدمية باربي.

شعر باربي مثل مارغو روبي
شعر باربي مثل مارغو روبي

زوارنا يتصفحون الآن