4 نوفمبر، 2023 4:10 مساءً
لوجو الوطن اليوم
لماذا حلقت أسما شريف منير شعرها ؟
لماذا حلقت أسما شريف منير شعرها ؟
لماذا حلقت أسما شريف منير شعرها ؟

فاجأت أسما شريف منير “خبيرة التجميل”، ابنة الفنان المصري شريف منير محبيها ومتابعيها بالظهور في مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وهي تقوم بحلق شعر رأسها في إحدى صالونات التجميل مستخدمة في ذلك ماكينة كهربائية مخصصة لحلاقة شعر الرأس، وذلك بسبب تعرضها لوعكة صحية وتلقيها علاج للغدة.

وقالت أسما شريف منير من خلال الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” : “القرار مش سهل خالص.. وحاسة أني أنا ببتدي حاجة جديدة من الأول، وشعري كان بيقع لأن أنا عندي الغدة وهي مش متظبطة فكان بيقع كتل”.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يوجه رسالة لزوجته هنا الزاهد في العرض الخاص لمسلسل “سفاح الجيزة”

وتابعت أسما شريف منير “بس في جزء منه أني ببتدي من الأول.. الشعر هيطول بنت عمتي عملتها وشعرها طول وبقى صحي أكتر وأحسن بكتير، حاسة أنه قرار كبير بس خلاني حرة”.

الظهور بأكثر من لوك جديد ومختلف

واعتادت أسما شريف منير كل فترة على الظهور بأكثر من نيو لوك سواء لشعرها أو لمظهرها، وكان ذلك جليا في أجازتها الصيف التي استمتعت بها مؤخرا في إحدى المدن الساحلية، واستعرضت أسما شريف منير لوك جديد لشعرها ومظهرها بمجموعة صور ومقاطع فيديو نشرتهم من خلال حسابها الرسمي على “إنستغرام”، حتى يتثنى لها معرفة آراء محبيها وجمهورها في أي لوك جديد تظهر به.

زوارنا يتصفحون الآن