4 نوفمبر، 2023 8:55 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ليلي علوي تتمايل على أنغام أغنية بلبطة لحسين الجسمي
ليلي علوي تتمايل على أنغام أغنية بلبطة لحسين الجسمي
ليلي علوي تتمايل على أنغام أغنية بلبطة لحسين الجسمي

واصلت الفنانة المصرية ليلي علوي، مشاركة جمهورها لحظات السعادة من عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وكعادتها نشرت مقطع فيديو لها وهي تتمايل على أغنية تناسب أجواء الصيف، واختارت هذه المرة أغنية النجم الإماراتي حسين الجسمي “بلبطة”.

ونشرت ليلي علوي مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام”، وظهرت وهي ترقص وتتمايل على الشاطئ بأغنية «بلبطة» للجسمي، مع إشارة لحسابه الرسمي على انستغرام.

ليلى علوي ترقص على هرمون السعادة

وسبق أن شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو لها من عطلتها الصيفية، بمنطقة الساحل الشمالي، وهي تتمايل على أنغام أغنية تامر حسني “هرمون السعادة” التي تم إطلاقها ضمن أغنيات فيلمه الجديد “تاج” الذي عرض ضمن الأفلام المصرية لموسم عيد الأضحى.

وظهرت ليلي علوي وهي ترقص على شاطيء البحر، على أنغام أغنية «هرمون السعادة» للفنان تامر حسني، وعلقت على الفيديو قائلة: فرحة الصيف.

ورد عليها تامر حسني قائلا: يا حلاوتك يا لولّاااااااااااااااا ربنا يسعد قلبك.

أغنية “هرمون السعادة” من كلمات أحمد جابر، ألحان على الخواجة، توزيع حاتم محسن، وهي الأغنية الدعائية لأحدث أفلام تامر حسني “تاج”.

يذكر أن ليلى علوي حققت مؤخراً إيرادات كبيرة ببطولة فيلمها فيلم “شوجر دادى” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وشاركها البطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين.

زوارنا يتصفحون الآن