3 نوفمبر، 2023 7:00 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ماذا قالت رضوى الشربيني عن حسام حبييب ؟
ماذا قالت رضوى الشربيني عن حسام حبييب ؟
ماذا قالت رضوى الشربيني عن حسام حبييب ؟

دافعت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، عن النجم حسام حبيب، بعد عودته مجددا إلى زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة بأنه لم يخطئ بحقها ولو بكلمة واحدة، بل وجهت الاتهام لشقيقها محمد عبد الوهاب، وقالت إنه هو من خرج وتحدث عنهما بسوء وفضح الأمر.

وأضافت الشربيني خلال تقديم برنامجها “هي وبس”: وبعدين إحنا مالنا ترجع لحسام أو ما ترجعش اللي يشيل قربه مخرومة بتخر على دماغة مش على دماغنا احنا.

ووجهت الإعلامية نصيحة لشيرين بألا تظهر خلافاتها المنزلية للعلن؛ لأنها شخصية شهيرة تهم الجمهور، معلقة: أنت تهمي كل جمهورك وقدوة للآخرين، بطلب منك بشكل شخصي أرجوكي خدي بالك من تصرفاتك وكلامك، واقفلي على نفسك.

وواصلت حديثها: اللي متعرفش تفاصيل كتير عن قصة شيرين وحسام هتشوف شيرين ست بلا كرامة ولو بتحبك ومتأثرة بيكي جدا هتعمل اللي إنتي عملتيه بالضبط.

كما وجهت رسالة إلى الجمهور بعدم الخوض في أزمة شيرين عبد الوهاب، وقالت لهم: كفاية، ألفنا قصص عن حسام وشيرين زي ما إحنا عايزين، خلاص الست رجعت لجوزها، صفحة اتفقلت وخلاص، كفاية عك في حياة شيرين.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد فجرت مفاجأة، مساء الجمعة الماضية، بعدما أعلنت كتب كتابها على طليقها السابق حسام حبيب من جديد، عقب انفصالهما نهاية العام الماضي.

وقالت شيرين في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن برنامجه “الحكاية”: أنا بعتذر لحسام حبيب وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة، تم بمشيئة رب العالمين، كتب كتابي على السيد حسام حبيب إمبارح بالليل الساعة 9 بحضور المقربين لينا، اخواتنا، وبطمن الناس علينا.

وأكدت النجمة المصرية أنهما كانا ضحية لـ”شيء أكبر منهما”، مشيرة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية للعلن، وأن حسام حبيب هو حب حياتها، لافتة إلى أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجددا فوافقت.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها بصحة جيدة وممتنة لجمهورها في جميع العالم العربي، وقضت وقتا ممتعا في المستشفى، مؤكدة أنها استفادت من العلاج النفسي التي ما زالت تتابعه، وقالت: أنا زي البومب وحلوة خالص.. أنا كويسة بس لسه بخضع لعلاجي النفسي.. وانا ممتنة للناس اللي تعبت فيا وانا مش هخذلهم تاني أبدا.

وأعلنت صاحبة أغنية “جرح تاني” تنازلها عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبدالوهاب، وصرحت: عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم، أنا بالحقيقة بشكر أخويا محمد سيد عبد الوهاب، انه هو عرفني بالمستشفى والناس المحترمة دول، اللي همة راعوني جدا، وبدأت أصحى بدري وأفطر بدري، والحياة لذيذة وجميلة… أنا هتنازل عن أي حاجة كنت عاملها اتجاه شقيقي، أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك بشقيقي، أنا قلبي كده وبخف أكتر لما أكون متسامح.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: لا استطيع أن أكون سببا في حزن والدتي إثر خلافي مع محمد عبد الوهاب، وتنام باكية، وأعلن عن تنازلي عن حقي بكل حاجة حصلت معايا، والحمد الله.

وأوضحت النجمة المصرية أنها عاشت في المستشفى أياما صعبة، وقالت: اتاخدت على خوانة، حاجة استغربتها قوي، ولما صحيت تاني يوم، قعدت وقلت لنفسي أربع خمس كلمات، قاعدة في مكان أمين جداً، وكل الموجودين بحبوني وباخفوا علي، وايه المانع من اني أستفيد، وبالفعل بقيت أحسن، والناس كانوا مدلعيني.

 

زوارنا يتصفحون الآن