3 نوفمبر، 2023 4:45 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ماذا كافأ محمد بن سلمان المنتخب السعودي ؟
ماذا كافأ محمد بن سلمان المنتخب السعودي ؟
ماذا كافأ محمد بن سلمان المنتخب السعودي ؟

كافأت المملكة العربية السعودية، المنتخب الأخضر، بمبلغ مالي مجزي، عقب فوزه التاريخي على فريق التانعو بهدفين مقابل هدف واحد، خلال مباراة كأس العالم في قطر 2022.

وأفادت تقارير صحفية أن المملكة العربية السعودية، قررت صرف مكافأة مليون دولار لكل لاعب في المنتخب السعودي بعد الفوز التاريخي على الارجنتين.

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أصدر أمرا بنقل اللاعب الشهراني في طائرة خاصة إلى ألمانيا كي يتلقى العلاج بعد إصابته خلال مباراة السعودية والأرجنين في مونديال العالم في قطر2022.

وقرر ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز، اعلان يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 يوم اجازة رسمية لجميع الموظفين والطلبة، احتفالا بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم.

مباراة السعودية والأرجنتين

وتمكن المنتخب السعودي، من تصدر المجموعة الثالثة بعد فوزه التاريخي على فريق الأرجنتين، وتعادل بولندا والمكسيك، في نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وسجل الأخضر السعودي، في مرمى التانغو هدفين مقابل هدف، حيث تمكن اللاعب الارجنتيني الشهير ليونيل ميسي، من تسجيل هدف المباراة الأول خلال الشوط الأول.

إلا أن براعة حارس المرمى السعودي، محمد العويس كانت سدا منيعا أمام هجمات التانغو، وتمكن فيما بعد لاعبوا الأخضر من تسجيل هدفين مستحقين بواسطة صالح الشهري وسالم الدوسري، في الدقيقتين 49 و53، في الشوط الثاني من المباراة.

وأحرز الأخضر 3 نقاط للفرق العربية، في مونديال قطر 2022.

زوارنا يتصفحون الآن