4 نوفمبر، 2023 8:40 مساءً
لوجو الوطن اليوم
محامية تحذر الأمير ويليام وكيت ميدلتون بخصوص علاقة ابنهما جورج والأمير هاري
محامية تحذر الأمير ويليام وكيت ميدلتون بخصوص علاقة ابنهما جورج والأمير هاري
محامية تحذر الأمير ويليام وكيت ميدلتون بخصوص علاقة ابنهما جورج والأمير هاري

قدمت أنجيلا ليفين، كاتبة سيرة الأمير هاري السابقة، نصائح قوية للأمير ويليام وكيت ميدلتون، حثتهما من خلالها على ضمان بقاء ابنهما الأكبر؛ الأمير جورج، بعيداً عن عمه؛ الأمير هاري.

الغرض من هذا التحذير الصارم هو منع جورج، الذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب ولاية العرش، من اتباع مسار مشابه لهاري.

قال ليفين لمجلة OK: “جورج ليس لديه عائلة منفكة، على عكس ويليام وهاري، لذا يجب أن يكون حاله أفضل. كيت وويليام موجودان لمساعدته. لكنه بحاجة إلى الابتعاد عن التأثير السلبي لهاري”.

وأضافت ليفين: “كانت كيت صانعة السلام بين الأخوين في جنازة دوق أدنبرة الراحل في عام 2021، ولكن بعد إصدار كتاب هاري وفيلم هاري وميغان الوثائقي، انتهى كل شيء. لا أعتقد حقاً أن كيت تريد رؤية هاري مرة أخرى”.

في مذكراته الكاشفة للكثير من الأسرار داخل القصر الملكي Spare، كسر هاري البروتوكول من خلال مشاركة نشأته في القصر والتعبير عن مخاوفه بشأن نشأة الأميرة شارلوت والأمير لويس على أنهما احتياطيان لجورج.

كتب الأمير هاري: “ما زلت أشعر بالمسؤولية لعلمي أنه من بين هؤلاء الأطفال الثلاثة، سينتهي أحدهم على الأقل مثلي، احتياطياً. وهذا يؤلمني، هذا يقلقني”.

وعن اختيار اسم الكتاب Spare قال الأمير هاري “إنها الكلمة التي وصفه بها والده الملك”، فالملك تشارلز كان يرى أنه أنجب ويليام ولياً للعهد ولكن هاري احتياطياً.

مذكرات الأمير هاري تتحدث عن خبايا قصر باكنغهام

مذكراتSpare للأمير هاري تحدثت عن خبايا العائلة المالكة البريطانية، ومن بينها توسل الأخوين هاري وويليام لوالدهما الملك تشارلز الثالث لكي لا يتزوج من الملكة كاميلا، وأن الشقيقين كانا يخشيان من أن تصبح كاميلا زوجة أب شريرة.

وأكد الأمير هاري أن شقيقه أمير ويلز كان يرى كاميلا السبب في انفصال والديه. كما وصف الأمير هاري في مذكراته كاميلا بالمملة في أول لقاء لهما، مشيراً إلى أنه يعتقد أن هذا هو السبب من عدم جعله وريثاً للعرش، كما تناولت المذكرات العلاقة المتوترة بين الشقيقين هاري وويليام.

زوارنا يتصفحون الآن