5 نوفمبر، 2023 6:30 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
محمد رمضان.. لا يوجد عندي وقت لأتزوج أربع نساء
محمد رمضان.. لا يوجد عندي وقت لأتزوج أربع نساء
محمد رمضان.. لا يوجد عندي وقت لأتزوج أربع نساء

حقق النجم المصري محمد رمضان نجاحا كبيرا في مسلسله الرمضاني “جعفر العمدة”، وتساءل بعضهم حول ما إذا كان يفكر بالزواج بأربع سيدات في الحقيقة، كما الشخصية التي قدمها في العمل.

حل محمد رمضان ضيفا في برنامج “صاحبة السعادة”، سألته الفنانة إسعاد يونس حول ما إذا كان يفكر بالزواج بأربع نساء، ليجيبها: “لا يمكن اتجوز 4 ستات لان مراتي ملبيالي كل احتياجاتي ومالية حياتي وقلبي ومعنديش فراغ عاطفي ولا وقت اتجوز 4 ستات”.

وحول وجود جزء ثانٍ من المسلسل، أوضح رمضان إلى أنه جرى اقتراح الفكرة، لكنه رفضها تماما، مضيفا:”شخصية جعفر العمدة كانت واثقة في نفسها بشكل كبير”.

على صعيد آخر، أعرب رمضان عن فخره وسعادته بتصدر مسلسله الرقم واحد في دول الخليج وبلاد الشام، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يعد نجاحا كبيرا لبلده قبل أن يكون نجاحًا شخصيا.

وأوضح أن العمل استطاع جمع كل شرائح المجتمع لتكامله، فبرأيه النجاح منظومة متكاملة من نص قوي وممثلين ناجحين، وقال: “أناس كثر لم تكن تنوى مشاهدة محمد رمضان ولكن شاهدته وهذا شيء أسعدنى، وقدمنا مشروعا استطاع أن يجذب الناس وهذا هو النجاح”.

ولفت رمضان إلى أنه ينتمي روحيا وفنيا وعقليا لجيل غير جيله الحالي، قائلا: “طبعا أنا معايا وطلع قبل وبعدي أجيال رائعة لكن أنا في دماغي بنتمي لجيل حضرتك وجيل الأستاذ عادل إمام والأستاذ أحمد زكي الجيل الذي عمل دراما وسينما لازالت في وجدان الشعب المصري وستظل”.

وتابع محمد رمضان: “الإذاعة والمسرح كل حاجة اتعلمتها منهم وبحاول أتطور من الشغل ده حتى الغنا بحاول أقدم حاجة مسلية ومختلفة للجمهور”.

وشدد على أن الفرق بين الجيل القديم والحالي، هو أن القديم يتمتع بالمهنية الكبيرة، أي أنه يعمل بالفن طيلة العام، ليس لمدة شهور معينة في السنة.

 

زوارنا يتصفحون الآن