4 نوفمبر، 2023 6:50 مساءً
لوجو الوطن اليوم
محمد سامي يعلن موقفه من مشاركة زينة في الجزء الثاني من جعفر العمدة
محمد سامي يعلن موقفه من مشاركة زينة في الجزء الثاني من جعفر العمدة
محمد سامي يعلن موقفه من مشاركة زينة في الجزء الثاني من جعفر العمدة

كشف المخرج محمد سامي عن أسماء الفنانين المشاركين في بطولة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة الذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي، محققا نسب مشاهدات عالية مقارنة بالأعمال المنافسة له.

محمد سامي، أكد في تصريحات صحافية أن معظم الفنانين المشاركين في الجزء الأول على رأسهم هالة صدقي، مي كساب، منذر رياحنة، إيمان العاصي، أحمد داش، سوف يظهرون في الجزء الثاني.

وبسؤاله عن الفنانة زينة، أشار إلى خروجها من الجزء الجديد بسبب انتهاء دورها، نافيا ما تردد بأنه سوف يستبعدها نتيجة تصريحاتها التي أدلت بها عقب انتهاء الموسم الرمضاني، وقالت فيها إنها لن ترغب في التعاون معه مجددا.

الفنانة زينة صرحت بالفعل بعدم رغبتها في التعاون مع المخرج محمد سامي مجددا، على الرغم من النجاح الجماهيري الذي حققه المسلسل خلال الموسم، وترددت معلومات داخل الوسط الفني تفيد بوجود خلافات بينها وبين باقي بطلات العمل، ما دفعها لعدم الترويج للمسلسل مثلهن عبر حساباتها الخاصة والرسمية بمواقع التواصل، فضلاً عن غيابها عن احتفالية فريق العمل بنجاحه.

اقرأ أيضًا: إيمان العاصي برفقة والدتها لأول مرة.. صورة

هذه المعلومات نفتها الفنانة زينة، وأكدت في مقابلة تلفزيونية أنها تركز في عملها فقط ولا تشغل بالها بالدخول في صراعات مع غيرها. وعن سر عدم ترويجها للعمل قالت إنها ليست تهتم بذلك ويكفي النجاح الذي حققته من خلاله.

مسلسل “جعفر العمدة” ضم العديد من نجوم الفن أبرزهم هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، أحمد فهيم، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من النجوم، ودارت أحداثه حول جعفر العمدة الذي يمتلك شركات عدة للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلاّ أنّه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبينه صراعات، وعلى الرغم من المشكلات التي يواجهها لكنه ينشغل في البحث عن نجله الذي تم خطفه من المستشفى يوم ولادته منذ 18 عاماً.

زوارنا يتصفحون الآن