2 نوفمبر، 2023 1:57 مساءً
لوجو الوطن اليوم
محمد مختار يهاجم رانيا يوسف: أعطيتها كل حاجة ومعايا مستندات
محمد مختار يهاجم رانيا يوسف: أعطيتها كل حاجة ومعايا مستندات
محمد مختار يهاجم رانيا يوسف: أعطيتها كل حاجة ومعايا مستندات

رد المنتج المصري محمد مختار، على تصريحات طليقته الفنانة رانيا يوسف الأخيرة، التي اتهمته فيها بأنه لا يصرف على بناتهما.

وقال مختار خلال لقائه مع برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: “أنا على مدى 5 سنين مردتش على رانيا يوسف ولكن الموضوع زاد، وأنا إديتها كل حاجة أعمل إيه تاني ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا”.

وأشار مختار إلى سبب تفضليه الإنتاج للفنانة نادية الجندي على يوسف، موضحا: “أنا فضلت الإنتاج لنادية الجندي على رانيا يوسف لأنها الحصان الرابح وكان بقالنا 22 سنة مكسرين الدنيا، يبقى أغيرها ليه؟”.

رانيا يوسف تهاجم محمد مختار

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد هاجمت طليقها محمد مختار، قائلة: “محمد مختار بيقول إنه بيصرف على بناته، طب أنا ليه رافعة قضية نفقة؟ وكان بيدي 1200 جنيه وبيمن على ولاده بيها وبيدفع المبلغ دا شهريًا وقررت ألجأ للقانون بعد ما تعبت من كتر ما بقوله أنت والد بناتي ومسئول عنهم ولازم تصرف عليهم وريقي نشف معاه”.

وأضافت: “وأنا بصرف على بناتي حاليا وفيه فرق إني بطالب الأب أنه يعمل مسئولياته وإني مش عايزة أصرف، بالعكس أنا بصرف عليهم عادي”.

وكشفت تفاصيل علاقتها بطليقها مختار: “نادية الجندي كانت بتوقع بيني وبين جوزي، ومش هتكلم في تفاصيل، مينفعش يبقى فيه خلاف أو طلاق ويبقى فيه تقويم عليا وعلى بناتي”.

وتابعت: “أنا أتاذيت وعيالي أتاذوا.. محمد مختار محترم ولطيف وكويس، وماضية تعهد أني متكلمش في الحاجات دي بناء على اتفاق بيني وبين محمد مختار لمصلحة البنات، دلوقتي بيننا كلام بسيط، وعلاقته ببناته كنت أتمنى أنها تبقى أحسن، والآن بناتي تعبانين نفسيا وماديا”.

وقالت الفنانة المصرية إنها لم تستفد منه منذ زواجهما، حيث لم ينتج لها أي أعمال رغم أنه كان ينتج للفنانة نادية الجندي.

وهاجمت يوسف الفنانة نادية الجندي، مشيرة إلى أنها أصبحت نجمة “بفلوس” محمد مختار وليس جماهيريا، مضيفة: “نادية الجندي مش مقياس للنجومية، وأنا عملت نجوميتي بنفسي ومحدش ساعدني حتى بمكالمة تليفون منذ دخولي مجال التمثيل”.

زوارنا يتصفحون الآن