4 نوفمبر، 2023 8:44 مساءً
لوجو الوطن اليوم
محمد هنيدي في موسم رمضان 2024 بـ”أرض النفاق 2″
محمد هنيدي في موسم رمضان 2024 بـ"أرض النفاق 2"

قرر الفنان المصري محمد هنيدي المشاركة في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل أرض النفاق 2، وتم حسم مصير الشخصية التي قدمتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث تقرر عدم إسناد دورها لفنانة أخرى، وإعلان وفاتها داخل العمل، على أن تقوم فنانة أخرى بشخصية شقيقتها التي تتواجد بدلاً منها في المنزل.

محمد هنيدي يعود لموسم المسلسلات المصرية لرمضان بعد غياب طال 4 سنوات، منذ عرض الجزء الأول لمسلسل “أرض النفاق” عام 2018، وحسب مصادر من الشركة المنتجة تم التعاقد مع النجوم محمود حافظ ومحمد ثروت للمشاركة في بطولة مسلسل “أرض النفاق 2” وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

مصير شخصية دلال عبد العزيز

وبخصوص مصير شخصية دلال عبد العزيز بالجزء الأول، فإنها تنتهي درامياً، فيما ستنتقل شقيقتها للإقامة فى المنزل مع محمد هنيدي وهنا شيحة خلال أحداث الجزء الثاني، كما وافق كل أبطال الجزء الأول على المشاركة بالجزء الثاني، بجانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، لكن لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن.

قصة مسلسل أرض النفاق

تدور الأحداث حول موظف في الحي اسمه “مسعود”، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودوماً ما يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعاً، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

أبطال الجزء الأول من أرض النفاق

الجزء الأول من مسلسل “أرض النفاق” عُرض بموسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب محمد هنيدي، منهم هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

زوارنا يتصفحون الآن