2 نوفمبر، 2023 5:50 مساءً
لوجو الوطن اليوم
مشاهدة مباراة العدالة ضد الرائد بث مباشر في دوري روشن السعودي
مشاهدة مباراة العدالة ضد الرائد بث مباشر في دوري روشن السعودي

مشاهدة مباراة العدالة ضد الرائد بث مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم السعودية، مساء اليوم السبت 11 مارس 2023، مباراة العدالة ضد الرائد بث مباشر في دوري روشن السعودي.

مباراة العدالة ضد الرائد بث مباشر، حيث يرغب نادي الرائد في تحقيق فوز جديد من أجل مواصلة تحسين ترتيبه بجدول ترتيـــب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يريد العدالة، أن يحقق نتيجة إيجابية في البطولة المحلية من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في جدول الترتيب.

مباراة العدالة ضد الرائد بث مباشر حيث انه من المقرر، أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضد نظيره نادي العدالة في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعند الســاعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمــة المصرية القاهرة.

ويستضف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مباراة الفـريق الأول لكرة القدم بـ نادي الرائد ضد العدالة، وينقل اللقاء عبر شاشة قناة ssc، الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية في المملكة العربية السعودية.

ويحتل نادي العدالة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك برصــيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 4 مواجهات، خسر في 11 ذلك خلال 19 لقاء لعبهم حتى الآن.

فيما يحتل نادي الرائد المركز الحادي عشر في جدول ترتــيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، حيث حقق الفوز 6 مباريات، وخسر في 10 مواجهات، وتعادل في 3 لقــاءات، حــيث خاض 19 مباراة حتى الآن.

لمشاهدة مباراة العدالة ضد الرائد بث مباشر اضغط هنا

تشكيلة الرائد:

حراسة المرمى : هيريرين

في خط الدفــاع : الصحابي، سانتوس، سالم

في خط الوسط : الدوسري، الفرحان، هنريكي، الخثلان

في خط للهجوم : الزين، البركاوي، الغامدي.

تشكيلة العدالة

حراسة المرمى: ميلان مياتوفيتش

في خط الدفــاع: عبد العزيز الجمعان، مارتين أنجا، مرتضى البريه، عبد الله اليوسف

في خط الوسط: ناصر العبدلي، إديسون دا كروز، كريستوفر جونزاليس

في خط الهجوم: رينالدو لينيس، لوتارو بالاسيوس، حسن الحبيب.

وبهذا يكون (الوطن اليوم) قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لدوري روشن السعودي لـ مشاهدة مباراة العدالة ضد الرائد بث مباشر.

زوارنا يتصفحون الآن